التخطي إلى المحتوى

20 أغسطس موعد استكمال دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد توقفه في مارس السابق نتيجة ما واجه المملكة من أزمة كورونا التي أزعجت الكثيرين وأوقفت بعض العمليات بما في ذلك المباريات الرياضية ولكن نظراً لأن الوباء لم ينحسر حتى الآن بدأت الدوريات باستكمال المباريات مرة أخري، حيث اتخذت الدوريات الأجنبية هذه الخطوة مثل الدوري الألماني ليبدأ عدد من الدول العربية بالسير على غرارهم ومنهم السعودية حيث قررت استكمال الدوري وحددت فترة معينة لاستكمال كافة المباريات لتكون في خلال ٣٥ يوم قادمين.

موعد استكمال دوري محمد بن سلمان للمحترفين

استكمال دوري محمد بن سلمان للمحترفين
استكمال دوري محمد بن سلمان للمحترفين

حدد رابطة الدوري بعد اجتماعها اجتماعاً طارئاً لمناقشة أحوال الكرة في الفترة الحالية موعد مبدأي لاستكمال المباريات ليكون يوم 20 أغسطس المقبل هو موعد أول المباريات في الدوري، وناقش الدوري في اجتماعه عدد من القرارات لتحديد طريقة إقامة المباريات في الموعد الذي تم تحديده، مع تحديد الإجراءات التي سيتم اتخاذها في حالة عدم الموافقة أو تدهور الأحوال مما يؤدي إلى عدم القدرة على إقامة المباراة في هذا الموعد.

الإجراءات التي سيتم اتخاذها لعودة المباريات

هناك مجموعة من الإجراءات التي سيتم اتخاذها في الفترة المقبلة تجهيزا ً للدوري وعودة المباريات مثل:

  • اللاعبون الأجانب المشاركون في النوادي السعودية المشتركين في رابطة دوري المحترفين (دوري محمد بن سلمان) سيتم نقلهم من بلادهم إلى معسكرات التدريب عبر الطائرات الخاصة.
  • المرحلة التدريبية ستكون مؤمنة طبياً، وذلك لعدم تأثر اللاعبين المشاركين في المباريات حيث ستكون المسافة بين كل لاعب والآخر كبيرة أثناء التدريب.
  • سيتم النظر في إدارة المباراة من خلال الحكام المحليين في السعودية مع عدم الاعتماد على التقنية الحديثة في المباريات ( تقنية الڤار).

التعليقات

اترك تعليقاً