التخطي إلى المحتوى

موعد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، ساعات بسيطة، و سوف يتم افتتاح مهرجان الجونة الذي يكون في عام 2021 حيث أن فعاليات هذا المهرجان سوف تستمر لعدة أيام إلى يوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر، وسوف يشارك العديد من الفنانين المصريين بالإضافة إلى العديد من الفنانين العرب والأجانب في هذا المهرجان، وهذا المهرجان في كل عام يتم مشاركة به مجموعة من أكبر الفنانين لاستلام العديد من الجوائز.

موعد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

  • هذا المهرجان سوف يبدأ الساعة السابعة مساء كما أنه  وفي هذا العام سوف يتم تقديمه من قبل الإعلامية ناردين فرج وربما هذا الحفل يكون  بداية لمهرجان مميز يتم عرض فيه  حوالي 75 فيلم  بالإضافة إلى العديد من الندوات الثقافية.
  • والعديد من العروض السينمائية المختلفة والمميزة التي شارك فيها مجموعة من أكبر الفنانين وكان هناك حدث كبير في الأمس.
  • حيث تعرض المسرح الخاص بالحفل إلى حريق ولكن حاول المسؤولون على مهرجان السيطرة على الأمر وعودته إلى ماهو عليه والتخلص من كل آثار الحريق.

الصحة: دخول المهرجان بشهادة التطعيم

  • وبمجرد أن تم الإعلان عن تفاصيل المهرجان تم توضيح المزيد من التفاصيل لكي يتم دخول المهرجان حيث أن دخول المهرجان لابد أن يكون بشهادات بي سي ار لكل من لم حصل على اللقاح، وهذا يكون من أجل الحفاظ على سلامة الحضور.
  • وخلال هذا الحفل سوف يتم تكريم الفنان أحمد السقا على كل أعماله السينمائية المبدعة، كما أنه خلال هذا المهرجان سوف يكون هناك مجموعة من أجمل الفنانين في لجان التحكيم ومنهم منة شلبي.
  • بالإضافة إلى المخرجة كاملة أبو ذكري التي سوف تكون في تحكيم الأفلام القصيرة كما أنه سوف تشارك الفنانة أروى جودة في لجنة التحكيم وذلك بخصوص الأفلام المهتمة بالبيئة.