التخطي إلى المحتوى

نري أن موعد صرف دعم الخبز في الاردن تم تأجيله بسبب الظروف التي تمر بها الاردن من انتشار كورونا في جميع أنحاء البلاد مما ادي الي عدد من الاصابات والوفيات وهناك عدد كبير من الدول العربية قد قامت باتخاذ عدد كبير من التدابير من أجل الحفاظ علي السلامة العامة لتري أن كورونا تفشي بشكل كبير في جميع أنحاء البلاد بشكل كبير لنجد أن هناك كثيرون يقومون بالبحث عن موعد صرف دعم الخبز من أجل الحصول علي دفعة شهر ابريل من عام ٢٠٢٠ بعد أن قاموا بالتسجيل عبر رابط دعمك للخبز .

مواعيد صرف دعم الخبز في الأردن

أوضح المدير العام لصندوق المعونة الوطنية في دولة الاردن عمر المشاقبة أنه سوف يتم الإعلان الرسمي في المراحل المقبله عن موعد صرف دعم الخبز لجميع الأسر متوسطة الدخل في الاردن لعام ٢٠٢٠ ويمكنك الحصول علي دعم الخبر يوم ٢٥ ابريل وفقا لما أعلن رسميا من قبل منظومة دعمك للخبز في الاردن  https://reg.takmeely.jo . .

صرف أول دفعة من منظومة دعمك للخبز في الاردن

يقوم بالبحث عن موعد صرف اول دفعة من دعم الخبز في الاردن كثيرون مما قاموا بالتسجيل عبر رابط منظومة دعمك للخبز وبات هناك أعداد كبيرة تقوم بالبحث عن موعد صرف اول دفعة من أجل الحصول عليها من دعم الخبز لنري أن الذين قاموا بالتسجيل علي رابط منظومة دعمك للخبز بكل من متوسطي الدخل والراغبين في الحصول علي دعم الخبز لنري أن هناك كثيرون يقومون بالبحث عن موعد صرف الخبز بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً