التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع سوريا، تم الاعلان عن الانتهاء من تصحيح جميع المواد الأمتحانية يوم أمس الأحد في جميع المحافظات السورية وقد تم نقل الأوراق إلى مركز التنتيج والإدخال في وزارة التربية، ينتظر جميع الطلاب ظهور النتيجة، حيث يجري العمل من مساء يوم أمس على انهاء عمليات التنتيج والإدخال على الحاسب والبحث بشكل مكثف على موقع الوزارة وجميع مواقع التواصل تحضيراً لإصدارها.

 ظهورنتيجة التاسع سوريا، شائعات كثيرة حول موعد صدورها النتيجة مما تسبب فى الشعور بالقلق والتوترلدى الطلاب واولياء الامور لنفي هذه الشائعات وللعمل على تخفيف الضغط على الطلاب وأهاليهم تابع المواقع الرسمي لسوريا التعليمية أنجازات تحضيرات إصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي، وسوف نوضح لكم الرابط الرسمى الخاص بالموقع الرسمى.

موعد ظهور نتائج التاسع سوريا2021

ينتظر جميع الطلاب ظهور النتيجة نتائج التاسع سوريا،  ووفقا لكثرة الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى صدر منذ قليل نفى ظهور نتيجة التاسع ايوم الثلاثاء، وتم الاعلان سوف ستصدر النتائج في موعد أقصاه يوم الجمعة 16/7/2021 كما تحدت السيد وزير التربية في فترة سابقة وإلى الآن لم يتم تحديد الموعد بشكل دقيق، وسوف ننقل لكم الموعد الرسمى فور تحديدة لتجنب الشائعات، كما تم صدور تطبيق من قبل وزارة التربية السورية وتم تجهيز تلك النطبيق لمساعدة الطلاب واولياء الامور لمعرفة النتيجة فور تحميل التطبيق على جهاز الاندرويد.

رابط نتيجة التاسع سوريا

تمكن وزارة التربية السورية رابط يمكن من خلالة معرفة الطالب النتيجة بالاسم من خلال عدة خطوات سنوضحها لكم اليوم عبر موقعنا.

  1. الدخول على رابط موقع الوزارة.
  2. رابط النتائج.
  3. ثم يجب على الطالب اختيار نتائج التعليم الاساسى، او فى حالة طالب اعدادية يجب الضغط على نتيجة الاعدادية الشرعية.
  4. ثم يجب تسجيل رقم الاكتتاب الخاص بالطالب، ثم تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  5. ثم الضغط على بحث.

كما يمكن لمن يرغب تحميل تطبيق النتائج، يمكن تحميل وتسجيل البيانات الخاصة بالطالب، وتسجيل البيانات الحساب  الخاصة بالطالب، ثم استكمال البيان من رقم الاكتتاب، الاسم، المحافظة التابع لها، واختيار النتيجة المرحلة ثم الضغط على النتيجة.

نتيجة التاسع سوريا2021، عبرموقع اخبارنا