التخطي إلى المحتوى

تعرف على مواعيد مسلسل اختطاف والإعادة|  بدأت مجموعة قنوات أم بي سي الفضائية، عرض حلقات مسلسل اختطاف على قناة mbc 1، وهو العمل الدرامي الذي حقق نجاحاً كبيراً بمجرد عرضه على منصة شاهد الإلكترونية التابعة للشبكة، حيث تدور قصة مسلسل اختطاف حول احتجاز طفلة في قبو داخل مزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يماس الخاطف كافة وسائل القوة والتعذيب والتجويع والتخويف والترهيب، لكي يجعل تلك الطفلة خاضعة له، وخائفه منه.

قصة مسلسل اختطاف

وفي الوقت نفسه، تظل عائلة الطفلة تبحث عنها دون فائدة، وهنا تدور أحداث المسلسل في 13 حلقة فقط، غير أن نهايته كانت مثيرة للجدل لأنها لم تكن متوقعة واعتبرها بعض الجمهور غير منطقية.

موعد عرض مسلسل اختطاف على mbc

وعرضت قناة « MBC1 »، يوم الأحد الماضي، مسلسل اختطاف عند الساعة الـعاشرة مساءً بتوقيت الرياض، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، في حين كانت إعادة الحلقة في اليوم التالي صباحاً.

وقامت لفنانة إلهام علي في أداء دور البطولة في مسلسل اختطاف وجسدت 3 شخصيات، وهي لينا الطفلة المختطفة هي توأم وشقيقتها تدعى خلود، فيما تخترع لينا شخصية وهمية للتعايش في القبو يطكلق عليها اسم «طيف».

وصرحت بطل العمل الدراما في وقت سابق، إنها كانت مضطرة في بعض الأحيان لتصوير الـ 3 شخصيات في ذات اليوم وكانت عملية الانتقال من شخصية لشخصية أخرى، أمرًا في غاية الصعوبة إلا أنها رغبت في تقديم الأدوار المنسوبة لها بشكل مثالي و بكل طاقتها .

ويشارك الفنانة إلهام علي  في بطولة مسلسل اختطاف؛  الفنان خالد صقر، فايز بن جريس، مرزوق الغامدي، أضوى فهد ومشاركة ليلى السلمان، عبد الإله السناني، وعبدالعزيز السكيرين وأسمهان توفيق، وفاطمة الحوسني، والمسلسل من كتابة أماني السليمي، وإخراج مارك إفرست