التخطي إلى المحتوى

مسلسل فالنتينو الحلقة 3 الثالثة، بداية قوية جداً ومنافسة شرسة بين جميع الأعمال الدرامية التي سيتواصل عرضها طوال شهر رمضان 2020، فقد تصدرت العديد من المسلسلات قائمة الأكثر بحثاً عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن الأعمال الدرامية التي فرضت نفسها بكل قوة على الساحة مسلسل فالنتينو بطولة الزعيم عادل إمام الذي يطل على محبيه ومعجبيه بعد غيابه في السباق الرمضاني الماضي.

مسلسل فالنتينو الحلقة 3

حظي مسلسل فالنتينو بإشادة الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي متوقعين بأن يحقق العمل نجاح كبير ويتربع على عرش صدارة الأعمال الأكثر متابعة، وكانت الشركة المنتجة قد أنتهت من تجهيز وإعداد مسلسل فلانتينو قبل أن تظهر أزمة فيروس كورونا التي تسببت في تأجيل العديد من المسلسلات التلفزيونية التي كان من المقرر عرضها في رمضان 2020.

مسلسل فالنتينو الحلقة الثالثة

تدور أحداث مسلسل فالنتينو حول “نور عبد المجيد” الذي يمتلك سلسلة من المدارس انترناشونال وتشاركه زوجته في إدارتها، لكنه يعاني في حياته من تحكم وتسلط زوجته عليه وتنشب الكثير من الخلافات فيما بينهما بسبب تصرفاته وتحدث الكثير من المفاجآت والمواقف الكوميدية فيما بينهم.

الجدير بالذكر أن العديد من وسائل الإعلام العربية أفادت بأن مسلسل فالنتينو سيكون أخر أعمال الفنان القدير عادل إمام، الذي قرر أن يعتزل المجال الفني بسبب تقدمه في العمر، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد أو نفي هذه الأقاويل.

التعليقات

اترك تعليقاً