التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا تستعد بوليفيا لمواجهة الأرجنتين في أرينا بانتانال فجر يوم الثلاثاء في مرحلة المجموعات من كوبا أمريكا 2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تمام الثانية صباحًا فجر الثلاثاء بتوقيت القاهرة وفي تمام ال بتوقيت الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة في بطولة كوبا أمريكا.

دخلت بوليفيا هذه المباراة بعد خسارتها 2-0 أمام أوروجواي بقيادة أوسكار تاباريز يوم الخميس، وكان هدف في مرماه في الشوط الأول من قلب دفاع بوليفار الشاب خايرو كوينتيروس وهدف في الشوط الثاني من مهاجم مانشستر يونايتد المخضرم إدينسون كافاني ضمنا الفوز لأوروجواي.

من ناحية أخرى، تغلبت الأرجنتين على باراجواي بقيادة إدواردو بيريزو 1-0 يوم الاثنين، وسجل مهاجم إشبيلية أليخاندرو جوميز هدفًا مبكرًا في الشوط الأول ضمن فوز الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني.

في 40 مواجهة وجهاً لوجه بين الجانبين، تتمتع الأرجنتين بالأفضلية الواضحة، لقد فازوا في 28 مباراة وخسروا في سبع وتعادلوا في خمس.

وكانت آخر مواجهة بين البلدين العام الماضي، حيث فازت الأرجنتين على بوليفيا 2-1، وأتمت هدفي لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وخواكين كوريا مهاجم لاتسيو صفقة الأرجنتين، وسجل مارسيلو مارتينز مورينو مهاجم كروزيرو هدف العزاء لبوليفيا.

في هذه الأثناء، قد تكون الأرجنتين بدون لاعب خط وسط باير ليفركوزن إكسيكيل بالاسيوس ومهاجم فيورنتينا نيكولاس جونزاليس ولاعب خط وسط توتنهام هوتسبير جيوفاني لو سيلسو، إنه فريق أرجنتيني قوي بقيادة نجم برشلونة ليونيل ميسي.

تم إدراج أسماء كبيرة مثل لاعب برشلونة سيرجيو أجويرو وأنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان ولاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان.