التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة التي ينتظرها الملايين من مشجعي ومحبي الناديين، حيث يلتقي الفريقين في الدور النصف من نهائي من خلال مبارتي ذهاب وعودة في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021، لذلك يبحث الجماهير عن موعد المباراة والقنوات الفضائية التي تقوم بعرضها، وذلك لأنها تعد من أقوي المباريات التي تشهدها البطولة.

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

يستعد نادي الترجي والنادي الأهلي إلى هذه المباراة التي تقام على الأراضي التونسية، يوم السبت 19 يونيو في رادس على ملعب حمادي العقربي، على أن تبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة، وفي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية حيث يرغب نادي الترجي التونسي في تحقيق الفوز على النادي الأهلي، وعلى الجانب الآخر يستعد النادي الأهلي في محاولة تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج من المباراة بالتعادل وعدم الوصول للهزيمة، وذلك لكي تكون في صالح النادي الأهلي الذي يستضيف نادي الترجي على أرضية في مباراة العودة.

التي تقام يوم 25 من في الشهر الحالي في ملعب ستاد السلام، لذلك فإن هذه المباراة مهمة لتحقيق الفوز بالنسبة للفريقين، خاصة النادي الأهلي الذي يريد تعويض الهزيمة التي تلقاها على الترجي في آخر مباراة جمعت بينهم في نهائي بطولة 2018، بفوز الترجي بثلاث أهداف والفوز بالبطولة على حساب الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

قناة بي ان سبورت هي القناة التي تقوم بإذاعة مباراة الأهلي والترجي، وجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا وهي القناة الوحيدة في الشرق الأوسط ولا توجد قناة غيرها تقوم بإذاعة المباراة، ولكنها قناة مشفرة ويمكن متابعة المباراة عن طريق البث المباشر القناة على الأنترنت، لمتابعة القناة على بي ان سبورت من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد: 11548.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.