التخطي إلى المحتوى

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تحقيق فوز هام على نظيره ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد في لندن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة شهدت أحداث مثيرة حيث أضاع الفريقان أكثر من فرصة محققة خاصة الفريق الإنجليزي.

وبدأت المباراة بين الفريقين، بضغط عالي من الفريق الإنجليزي والذي استطاع أن يترجم تفوقه منذ الدقائق الأولى بافتتاح اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين أولى الأهداف في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعد تمريرة رائعة من اللاعب الجزائري رياض محرز، وواصل النادي الإنجليزي وما هي إلا دقائق وفي تمام الدقيقة الـ 11 عاد الفريق ليسجل عن طريق اللاعب جابرييل خيسوس بعد صناعة مميزة من كيفين دي بروين.

وفي الوقت الذي اعتقد الكثير من الجمهور أن النتيجة ستكون تاريخية للسيتي بعد إضاعته أكثر من فرصة محققة، استطاع النادي الملكي ريال مدريد أن يخلص النتيجة من خلال نجمه المفضل كريم بنزيما بعد أن تلقى تمريرة متقنة من ميندي حيث وضعها بكل سهولة في مرمي إيدرسون.

وعاد مانشستر سيتي إلى اللقاء والتسجيل مرة أخرى ومع الدقيقة الثانية والخمسون من المباراة، عن طريق اللاعب فودين، وما هي إلا دقائق معدودة وعاد اللاعب فينيسيوس جونيور سريعا ليسجل للريال مدريد بعد صناعة رائعة من اللاعب ميندي لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومع الدقيقة الثالثة والسبعون في المباراة نجح اللاعب برناندو سيلفا في توسيع الفارق من جديد بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن تلقى تمريرة من زينتشينكو، وعاد كريم بنزيما نجم الريال للتهديف مرة ثانية له والثالثة لفريقه من ركلة جزاء في الدقية 81 لتنهي المباراة بأربعة أهداف للسيتي مقابل ثلاثة للريال.

موعد مباراة الاياب بين ريال ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب الأخير في إسبانيا بـ سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء الرابع من مايو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا.