التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة البرتغال والمجر يستعد منتخب المجر لمواجهة البرتغال على ملعب فيرينك بوشكاش اليوم الثلاثاء في مرحلة المجموعات من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المجر والبرتغال في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

يدخل المجر هذه المباراة بعد تعادله 0-0 مع جمهورية أيرلندا يوم الثلاثاء الماضي في مباراة دولية ودية.

كان لدى المجر ست تسديدات على المرمى مقارنة بأيرلندا ، لكنها لم تتمكن من هز الشباك.

من ناحية أخرى، فاز منتخب البرتغال على وديًا قبل البطولة 4-0 يوم الخميس بثنائية برونو فرنانديز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد وهدفي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ومدافع مانشستر سيتي جواو كانسيلو الفوز للبرتغال بفيرناندو سانتوس.

في 13 مواجهة وجهاً لوجه بين الجانبين، تتمتع البرتغال بالأفضلية الواضحة، ولقد فازوا في تسع مباريات وتعادلوا في أربع.

كانت آخر مواجهة بين البلدين في عام 2017، حيث فازت البرتغال على المجر 1-0. وأغلق المهاجم أندريه سيلفا بهدف في الشوط الثاني لصالح البرتغال.

ستتجه الأنظار إلى نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، الذي من المرجح أن يبدأ كل مباراة للبرتغال بالإضافة الى أمثال جواو موتينيو لاعب ولفرهامبتون واندرارز، وبيبي من بورتو، يقدمون تجربة هائلة أيضًا، ثبتت إصابة جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي بفيروس كورونا وسيحل محله ديوجو دالوت.