التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غدًا الأحد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية والتي تجمع بينهما على ملعب ليمبي ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تقام في الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير القادم.

مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

وكان المنتخب الجزائري قد فشل في تجاوز عقبة منتخب سيراليون في الجولة الأولى ليسجل محاربي الصحراء تعثر في مستهل المشاركة بالبطولة بعد أن تفنن لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة بالجملة وسط براعة حارس مرمى منتخب سيراليون.

وشهدت تلك المواجهة تسجيل رقم سلبي لمحاربي الفراعنة الذين فشلوا في زيارة شباك المنافسين للمرة الأولى منذ عام 2018 عندما خسرت كتيبة جمال بلماضي أمام منتخب بنين بهدف واحد مقابل لا شيء.

ومنذ تلك المواجهة يمتلك المنتخب الجزائري رقم تاريخي بقيادة مديره الفني الوطني بلماضي خاصةً أنها تعد الخسارة الأولى والأخيرة في فترة قيادة المدرب الذي قاد المحاربين لتحطيم الكثير من الأرقام القياسية حيث لعب الجزائريون 35 مواجهة حققوا الفوز في 25 منها وتعادلوا في 10.

موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

تنطلق مواجهة الجزائر وغينيا الإستوائية يوم غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

وفيما يخص القنوات الناقلة لتلك المواجهة يمكن مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1 & 2 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.