التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة، يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق مصر المقاصة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات دور ربع نهائي من بطولة كأس مصر والتي سوف تقام مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2021 على ستاد السويس الجديد، وبدأت عمليات البحث تتزايد عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، والتي سوف نتحدث عنها بالتفاصيل خلال السطور التالية.. فتابعونا.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

ويدخل الزمالك مباراته تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الذي صرح أن الفريق استعد للقاء غريمه والفوز عليه وأن يخطف بطاقة عبوره إلى الدور قبل النهائي من البطولة ويعيش الفريق حالة من الإنتعاش بسبب النتائج الجيدة التي يحصدها خلال الفترة الأخيرة على المستوى المحلي وكان الفوز الأخير له عندما حقق الفوز على أسوان .

وحرص كارتيرون على إقامة معسكر فني مغلق قبل مباراة مصر المقاصة حتى يضمن نتيجة جيدة خلال هذه المباراة لكي يضمن الفوز بلقب البطولة حتى يرضي جماهير الزمالك التي أكد أنها لن ترضى عن الفريق إلا بعد تحقيق لقب البطولة ، وكان الفريق قد تمكن من التأهل لهذا الدور بعدما حقق الفوز على حرس الحدود ضمن مباريات دور الـ 32 والفوز الذي حققه أيضاً على الإسماعيلي في دور الـ 16.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لمباراة الزمالك ومصر المقاصة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

و في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 .

وسوف تذيع القناة استوديو تحليلي مع ضيافة عدد من المحللين الرياضيين لتحليل أداء اللاعبين والإطلاع على خطة المباراة .