التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم السبت مواجهة النصر والفيصلي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

موعد مباراة النصر والفيصلي

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة الخامسة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي

تُنقل مواجهة الفريقين عبر قناة SSC1 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري السعودي ويعلق عليها المعلق الكبير سعود المعيرفي.

ترتيب الدوري السعودي قبل المباراة

قبل المواجهة يحتل فريق نادي النصر المركز الثالث على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة جمعها العالمي بعد أن خاض حتى الآن 16 لقاء حقق خلالهم الفوز في 9 مباريات وتعادلوا في مباراتين وتكبد الفريق مرارة الخسارة في خمسة لقاءات.

في المقابل يحتل الضيف فريق نادي الفيصلي المركز الرابع عشر من 15 مباراة برصيد 16 نقطة بالفوز في ثلاثة لقاءات فقط والتعادل في سبعة والخسارة في خمسة مباريات وسجل لاعبوا نادي الفيصلي حتى الآن 17 هدفًا فيما تلقت شباكهم 21 آخرين.

ويسعى نادي النصر لتحقيق الفوز في تلك المواجهة من أجل مطاردة الشباب صاحب المركز الثاني في البطولة والذي جمع 33 نقطة من 17 لقاء حتى الآن.