التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة باراجواي وبوليفيا سيتواجه باراجواي وبوليفيا مع بعضهما البعض اليوم الثلاثاء في أول مباراة لهما في كوبا أمريكا 2021 على ملعب أوليمبيكو بيدرو لودوفيكو تيكسيرا في جويانيا في تمام الثانية فجر الأربعاء بتوقيت القاهرة والثالثة فجرا بتوقيت السعودية.

خسرت باراجواي آخر مباراة رسمية لها أمام البرازيل بنتيجة 0-2، وضع نيمار السيليساو في المقدمة في الدقيقة الرابعة قبل أن يساعد لوكاس باكيتا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليساعد البرازيل على الفوز بمباراة تصفيات كأس العالم.

وصلت باراجواي إلى الدور ربع النهائي من المسابقة في المرة الأخيرة، وسيتطلع فريق إدواردو بيريزو إلى محاكاة ذلك أو تحسينه هذه المرة.

ولفتت ثلاث مباريات متتالية قبل الخسارة أمام أصحاب الأرض كوبا أمريكا، ولكن كان اثنان منهم واعدة العروض ضد الأرجنتين وأوروغواي.

تدخل بوليفيا المباراة بعد تعادلها 1-1 مع تشيلي، افتتح إريك بولجار التسجيل في الدقيقة 69، لكن مارسيلو مارتينز مورينو سدد ركلة جزاء بعد 13 دقيقة لمساعدة بوليفيا في تحقيق التعادل.

لعبت باراجواي وبوليفيا 15 مباراة ضد بعضهما البعض، فازت باراجواي بست مباريات مقابل أربع مباريات لبوليفيا، بينما انتهت خمس مباريات بالتعادل.

التقى الفريقان من أمريكا الجنوبية آخر مرة في نوفمبر 2020، حيث خاضا تعادلًا ممتعًا 2-2، حيث سجل أنجل وأليخاندرو روميرو هدفين لأصحاب الأرض، وسجل مارسيلو مارتينز مورينو وبوريس سيسبيديس هدفًا لبوليفيا حيث انتهت المباراة بالتعادل.