التخطي إلى المحتوى

كثرت الإشاعات حول موعد صدور نتائج التاسع في سوريا، وذلك للعام الدراسي الحالي 2020-2021، حسب رقم الإكتتاب، وتساءل البعض متى نتائج التاسع حسب الإسم الثلاثي، ونود أن نذكر، بأن النتائج باتت على وشك الظهور خلال هذا الأسبوع.

ووردت تقارير بأن النتائج قد تظهر في يوم الجمعة الموافق 16 جويلية 2021 أو قبل هذا التاريخ، وقد تصدر بأي وقت، بعد إنتهاء عمليات التصحيح الخاصة بالإختبارات للفصل الدراسي الثاني.

نتائج شهادة التعليم الاساسي 2021 سوريا

إنتهت بالفعل عمليات التصحيح الخاصة بالطلبة والطالبات في سوريا، وإنتهى الأساتذة من التصحيح في يوم الأحد الماضي الموافق 11 يوليو 2021، وقام البعض بتوقع عرض النتائج خلال يومين أو أكثر من الإنتهاء من التصحيح.

moed gov sy 2021 نتائج التاسع

وتجري حاليًا عمليات نسخ النتائج على الكمبيوتر، أو الحاسوب في المراكز الرسمية في سوريا، على أن يتم عرض النتائج بعد ذلك، وذكر نسبة النجاح الخاصة بالطلبة والطالبات.

سوريانا التعليمية نتائج التاسع حسب الاسم

وبحسب صفحة سوريانا التعليمية التي تنقل الأخبار الهامة بسوريا، فيتم الآن نسخ النتائج على الحاسوب، بعد الإنتهاء من التصحيح في يوم الأحد الماضي.

تحميل تطبيق نتائج التاسع

قد يكون هناك تطبيق رسمي يتم الإستعلام من خلاله، فقط قم بزيارة الأستور الخاص بك، سواء أندرويد أو IOS وقم بالبحث عن نتائج التاسع، وقد يكون هناك تطبيق تقوم بتحميله، من أجل الإستعلام عن نتائج التاسع في سوريا.

رابط نتائج التاسع 2021 حسب رقم الاكتتاب

  • تابع رابط الإستعلام عن النتائج
  • يمكنكم الإستعلام من خلال الموقع السابق
  • قم بإختيار المحافظة التابع لها
  • قم بكتابة رقم الإكتتاب الخاص بك
  • قم بالضغط على كلمة البحث، من أجل البحث عن نتيجتك.

متى صدور نتيجة التاسع وزارة التربية 2021

ووردت التقارير بأن نتيجة الصف التاسع التعليم الأساسي في سوريا، سوف تظهر في يوم الجمعة المقبلة الموافق 16-7-2021، وقد تظهر بأي وقت قبل التاريخ المذكور، على أن نتابع الإستعلام عن النتائج من خلال الرابط السابق.

وزارة التربية نتائج التاسع ٢٠٢١ في سوريا

ويتم الإستعلام عن النتيجة في كافة محافظات سوريا، مثل إدلب وحلب وحمص والحسكة ودمشق وكافة المحافظات، ونتابع معكم النتيجة والأخبار التعليمية بشكل متكامل.