التخطي إلى المحتوى

نتائج السانكيام 2021، يترقب التلاميذ و أولياء التلاميذ موعد ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل،ومن المتوقع صدورها اليوم الجمعة 18 جوان / يونيو 2021، بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية أن نتائج نهاية المرحلة الابتدائية للعام 2020 -2021 أنها ستصدر  في تاريخ 20 يونيو، وقد تصدر قبل ذلك بيوم أو يومين في حال تم الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصدها.

يتزايد البحث خلال الساعات الماضية لمعرفة روابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 في الجزائر حيث اعلنت الوزارة ان النتائج ستظهر اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء ولم يبقى سوى دقائق معددة للاطلاع عليها.

ننشر لكم رابط نتائج السانكيام 2021 cinq.onec.dz وخطوات استخراج النتائج.

نتائج السانكيام 2021

عند الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 السانكيام، سيتمكن جميع التلاميذ المترشحين من الحصول على النتائج.عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أوناك برقم التسجيل.

  • بعد إعلان النتيجة على جميع الطلاب الدخول بعد يوم واحد الى نفس موقع النتائج الديوان الوطني واستخراج كشف نقاط الفصل الثاني والمعدلات .
  • أو الدخول الى موقع فضاء أولياء التلاميذ بعد إعلان النتيجة بثلاثة ايام.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 الجزائر

سجل التلاميذ في موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في شهر أكتوبر وتم تأكيد التسجيل الشهر الماضي، وأصبح الآن بإمكان المترشحين الدخول في أي وقت الى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من أي جهاز ذكي.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

سيتمكن أولياء التلاميذ الاطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل الخاص بالتلميذ والرقم السري، وفي حالة فقدان الرقم السري يمكن التواصل مع مدير المدرسة والحصول عليه، ومن ثم الدخول على الرابط التالي لموقع الديوان الوطني اضغط هنا.

خطوات الاستعلام عن نتائج السانكيام 2021

لاستخراج نتائج السانكيام 2021 شهادة التعليم الابتدائي على جميع المترشحين اتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة فور الإعلان عنها من وزارة التربية الوطنية في الجزائر.

  • الدخول الى http://cinq.onec.dz/
  • إدخال رقم التسجيل
  • إدخال الرقم السري
  • الضغط على زر استظهار النتيجة.

وبذلك نكون قد وضحنا لحضراتكم موعد نتائج السانكيام 2021، و رابط الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل.عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وخطوات استخراج نتائج كشف نقاط السانكيام 2021 في الجزائر، ونتمنى للتلاميذ النجاج.