التخطي إلى المحتوى

نتيجة امتحانات شهادة الأساس 2021 برقم الجلوس في السودان، أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية أن نتائج شهادة الأساس للعان الدراسي 2021 ستكون متوفرة على موقع الوزارة الرسمي حيث يترقب طلاب شهادة الأساس في كل من الولايات السودانية نتائج امتحانات الأساس والتي تم عقدها وسط حرص شديد من الوزارة للحفاظ على صحة الطلاب والطالبات والكادر التعليمي ، سنوفيكم أعزائنا في هذا المقال رابط استخراج نتائج شهادة الأساس 2021 برقم الجلوس .

نتيجة شهادة الأساس 2021 في الولايات السودانية

من أهم الشهادات التي يجب أن يحصل عليها الطلاب والطالبات في السودان لاستكمال المسيرة التعليمية شهادة الأساس وهي التعليم المتوسط في أغلب الدول العربية ، ويعد الحصول على شهادة الأساس للطالب أو الطالبة الطريق الوحيد للالتحاق بالتعليم الثانوي ثم الجامعة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس 2021 في كافة الولايات السودانية فور الانتهاء من عملية التصحيح .

ومن المتوقع أن تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة شهادة الأساس 2021 بداية من ولاية الخرطوم ولاية الجزيرة ،ولاية شمال دارفور، ولاية شمال كردفان،ولاية وسط دارفور، ولاية جنوب كردفان، ولاية القضارف، ولاية شرق دارفور، ولاية غرب كردفان،ولاية سنار،ولاية غرب ولاية دارفور،ولاية نهر النيل الابيض،ولاية كسلا،ولاية جنوب دارفور، ولاية نهر النيل الازرق،ولاية الشمالية، ولاية البحر الاحمر، ولاية نهر النيل.

نتيجة امتحانات شهادة الأساس 2021

يترقب الطلاب والطالبات إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة امتحانات شهادة الأساس 2021 والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة تباعا في الولايات السودانية ،  وكان قد أدى الطلبة امتحانات شهادة الأساس في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد يوم 6 يونيو 2021 وحتى يوم 14 يونيو الحالي .

واعتمد محافظ ولاية نهر النيل نتيجة امتحانات الأساس 2021 بنسبة نجاح بلغت 78% وذلك بحصول ما يقارب 189 مدرسة على نسبة نجاح 100% من بين 718 مدرسة أدت الامتحانات.

رابط استخراج نتائج شهادة الأساس 2021 برقم الجلوس

نستعرض معكم أعزائنا الطلاب والطالبات في الولايات السودانية خطوات استخراج نتائج شهادة الأساس 2021 برقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول علي موقع  نتيجة شهادة الأساس من خلال الرابط التالي .
  • اختيار الولاية التابع لها الطالب.
  • إدخال رقم الجلوس و الاسم .
  • الضغط على البحث .
  • عرض النتيجة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud