التخطي إلى المحتوى

علقت النجمة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم، على برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال “رامز مجنون رسمي”، وأكدت نادين نجيم أنها لن تستطيع أن تتحمل مقالب ​البرنامج الرمضاني “رامز مجنون رسمي”، في حال كانت نادين نجيم مكان الضيوف.

وكتبت نادين نجيم، عبر صفحتها على تويتر:”لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة، أكيد يا ربي دخيلك ولا ممكن أعملها لاء لاء لاء، هيدا إسمه عذاب مش ضرب جنون”.

والجدير بالذكر أن الحقوقية المصرية نهاد أبو القمصان ناشدت النيابة العامة المصرية، بالتدخل لوقف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وأكدت الحقوقية نهاد أبو القمصان التي تشغل منصب رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة أن البرنامج يمثل جريمة تحريض على ارتكاب العنف والتعذيب.

بدوره تقدم المحامي المصري عمرو عبد السلام بأول بلاغ رسمي ضد رامز جلال، للنائب العام، بسبب برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

وفي السياق شن الإعلامي وائل الإبراشي، هجوماً على برنامج “رامز مجنون رسمي” وانتقد ضيوفه من النجوم الذين يقبلون التعرض للإهانة والتعذيب.‏

وبرامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” يعرض يومياً ضمن خريطة مجموعة MBC لشهر رمضان الكريم.

وجدير بالذكر أن الحلقات الثلاثة الأولى، والتي تم عرضها في أول أيام شهر رمضان، استضافت “غادة عادل، لاعب كرة القدم علي معلول، وياسمين صبري

ولفت نادين نجيم الأنظار إليها عشية بدء عرض الملسلسلات الناجية من “كورونا” عبر الشاشات، بالرغم من أن مسلسل نادين نجيم “2020” خارج السباق الرمضاني من خلال نشر نادين نجيم صورة لها بالحجاب من كواليس مسلسل 2020 عبر حسابها على “انستغرام”.

وبعد أن اعتدنا أن نرى نادين نجيم في الدراما على مدى الستة أعوام الماضية، يفتقد موسم رمضان هذا العام إلى وجود نادين نجيم بسبب عدم تمكن فريق 2020 من استكمال التصوير بسبب فيروس كورونا.

وتدور أحداث مسلسل “2020” لنادين نجيم الذي غاب عن موسم رمضان 2020 الحالي في أجواء بوليسية تتخللها بعض المشاهد الرومانسية والاجتماعية‎.

التعليقات

اترك تعليقاً