التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم تقارير عامة عن تصريحات رئيس هيئة التعليم والتدريب، السيد حسام زمان، حيث كان في لقاء تليفزيوني، وذلك على قناة روتانا، في برنامج يا هلا، حيث أشار إلى بعض الأخبار التي تخص المركز الوطني قياس 1441، وموعد الإختبارات التحصيلية، وذلك في الإجراءات الحالية والظروف الراهنة، حيث يسعى الطلاب لمعرفة توقيت اختبار التحصيلي، وذلك حول حركة التعليم عن بعد.

موعد اختبار قياس التحصيلي

  • موعد اختبار قياس التحصيلي
    • رابط قياس التحصيلي
    • قياس 1441
  • ومن المتوقع أن يبدأ الإختبار التجريبي لقياس في يوم 6 شوال 1441
  • والإختبار الرسمي التحصيلي قياس سوف يكون في يوم 16 شوال 1441
  • الإختبار مدته ساعة واحدة وسوف يحتوي على 40 سؤال بعيدًا عن الأجزاء التي تم حذفها من المنهج.

رابط قياس التحصيلي

يمكنكم متابعة هذا الرابط، يمكنكم متابعة الإختبارات التحصيلية، وذلك عبر المركز الوطني للقياس والتقويم، ونستكمل معكم الأخبار التعليمية من وقت للثاني، حركة التعليم عن بعد، هو ما تسعى المملكة لتطبيقه في الفترة الأخيرة، ونستكمل معكم التقارير من وقت للثاني.

وكانت المملكة العربية السعودية قد اتخذت بعض الإجراءات الإحنرازية، وذلك في مواجهة فايروس كورونا، الفايروس المستجد، حيث يسعى الطلاب لمعرفة التقارير التعليمية، ومعرفة توقيت بدء الإختبارات، والجدير بالذكر أنه سوف يتم إتخاذ إجراءات صارمة لمراقبة الإختبار، وفق العين الخفية على حد الوصف.

قياس 1441

المركز الوطني للقياس والتقويم، يقوم بالعديد من الأمور لقياس مهارات الطلاب، وذلك من خلال طرح الإختبار التحصيلي والموهبة، والعديد من الأخبار العامة، تابع المقال الآن.

قياس التحصيلي، هو ذلك الإختبار الذي يبحث عنه الجميع، وذلك وفقًا لتطبيق سلسلة التعليم عن بعد، التي تسعى المملكة لتطبيقها، وذلك من أجل تفادي الأزمة الحالية، الخاصة بفايروس كورونا، ونتابع معكم الأخبار عن قرب، برنامج قياس، هو من ضمن البرامج التعليمية الهامة، ويعتبر برنامج نظام نور من ضمن البرامج ذات معدل البحث المرتفع أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً