التخطي إلى المحتوى

نتيجة لصف الثالث الإعدادي جميع محافظات الجمهورية، قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية والقليوبية بالأمس السبت الموافق 30 مايو 2020 بإعلان واعتماد نتائج الأبحاث المدرسية لطلاب الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2020، وبذلك يكون هناك عدد كبير من المحافظات قام بإعلان نتائج الشهادة الإعدادية ولم يتبقى سوى بعض المحافظات القليلة التي ستقوم بإعلان واعتماد نتيجة الأبحاث المدرسية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بها حلال الأسبوع الجاري، وسوف نوافيكم من خلال موقعنا بكل ما هو جديد من أخبار عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2020
    • منصة ادمودو التعليمية 2020
    • إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الثاني
    • نتائج الابحاث المدرسية 2020

تستعد جميع الكنترولات في مختلف محافظات الجمهورية التي لم تقم بإعلان نتائج الشهادة الإعدادية بها حتى اليوم لاعتماد وإعلان النتائج لجميع الطلاب، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية والشرقية والدقهلية اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية خلال الساعات القليلة القادمة، جدير بالذكر أن محركات البحث شهدت عمليات بحث مكثفة خلال الأيام الماضية من قبل الطلاب في جميع المحافظات من أجل الاستعلام عن نتائج الأبحاث المدرسية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020.

منصة ادمودو التعليمية 2020

قامت الكثير من المواقع الرسمية لمديراغت التربية والتعليم في المحافظات التي أعلنت نتائج الشهادة الإعدادية بنشر النتائج للطلاب، وسوف يتم رفع باقي النتائج عبر منصة إدمودو التعليمية، والتي سوف تتيح للطالب الاطلاع على النتيجة ومعرفة المجموع الكلي برقم الجلوس فقط بسهولة ويسر.

إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الثاني

سوف نرصد لكم من خلال هذا المقال إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية، وذلك بعد أن قامت المحافظات الكبرى بعرض النتيجة لجميع طلابها، ولم يتبقى سوى عدد محدود من المحافظات التى لم تعلن النتيجة بعد.

  • لحظات قليلة وسوف تبدا الكثير من محافظات الجمهورية بإعلان نتائج المشروعات البحثية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2020.
  • أكدت مصادر مسئولة من داخل وزار التربية والتعليم انه جاري حاليا اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني في الكثير من محافظات الجمهورية.

نتائج الابحاث المدرسية 2020

بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بمعالجة الأزمة الحالية حول مخاطر انتشار فيروس كورونا، وقامت باستخدام وسيلة مشروعات الابحاث المدرسية كبديل للامتحانات الفصل الدراسي الثاني وجميع الطلاب في ترقب لمعرفة إذا ما تم قبول البحث الخاص بهم أو رفضه.