التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع 2021 حسب الاسم ورقم الاكتتاب حيث انتشر على مواقع  التواصل الاجتماعي خبر صدور نتائج التاسع 2021 عبر موقع وزارة التربية السورية 2021 moed.gov.sy التي ستعلن ذلك  قبل 16 يوليو بحسب تصريحات الوزير درام الطباع. ويواصل العديد من الطلاب واوليائهم  البحث عن نتائج الصف التاسع في سوريا بعد اقتراب موعد إعلان النتائج النهائية في الساعات القليلة المقبلة عبر رابط تطبيق النتائج الامتحانية ، علاوة على ذلك سنبين لجميع طلاب الصف التاسع سوريا في السطور التالية رابط نتائج التاسع وموعد إعلان نتائج التاسع في سوريا وأهم الخطوات المتبعة من اجل الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا عبر موقع وزارة التربية.

نتائج التاسع 2021

أعلنت وزارة التربية السورية أن نتائج الصف التاسع حسب الاسم ستنشر عبر الموقع الرسمي للوزارة وتطبيق النتائج الامتحانية خلال ساعات. علاوة على ذلك وكما كان مقرر سابقا فقد اكتملت عملية تصحيح امتحانات شهادة التعليم الاساسي. والآن يتم رصد الدرجات الخاصة بالطلاب ومن أجل استعلام نتائج التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب. ما عليكم سوى اتباع الخطوات المرفقة ادناه.

نتائج التاسع 2021 وزارة التربية السورية

انطلق المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة التربية السورية لإعلان نتائج الصف التاسع سوريا حسب الاسم وسيتمكن جميع طلاب الصف التاسع الاستعلام عن النتائج الامتحانية بكل سهولة دون عناء التنقل إلى المدارس وأكدت الوزارة أن امتحانات شهادة  التعليم الاساسي “الصف التاسع” لهذا العام أجريت وسط إجراءات إحترازية مشددة للمحافظة على الطلاب في ظل انتشار وباء فيروس كورونا.

رابط تحميل تطبيق نتائج التاسع ٢٠٢١

نبين لكم طريقة رابط تطبيق نتائج التاسع في سوريا الذي يمكن تحميله من خلال موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع، كما يستطيع طلاب الصف التاسع الاطلاع على النتائج التي سوف يتم الاعلان عنها في الساعات القليلة القادمة في كافة المحافظات السورية وباتباع الخطوات التالية :

  • الولوج على موقع وزارة التربية السورية 
  • تدوين الاسم الثلاثي.
  • ادخال رقم الاكتتاب.
  • إختيار المحافظة.
  • الضغط على عبارة بحث لمعرفة نتائج التاسع سوريا.

وزارة التربية السورية 2021

علاوة على ذلك، أصرت وزارة التربية والتعليم السورية عبر موقعها moed.gov.sy على تقديم إعلان نتائج الصف التاسع سوريا. من اجل اطمئنان الطلاب وأولياء الأمور بنتائج الامتحانات. وقالت الوزارة في بيان إنها تتيح للطلاب فرصة التعرف على نتائج الامتحانات بكل سهولة. وذلك بتوفير العديد من المواقع منها موقع الوزارة الرسمي moed.gov.sy 2021 حسب الاسم وتطبيق النتائج الامتحانية الذي من خلالها يمكن الاستعلام عن نتائج التاسع 2021.