التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية السورية تعلن نتائج التاسع 2021 حسب الاسم الثلاثي عبر moed.gov.sy هذا الأسبوع، فقد جاء عبر الموقع الرسمي للوزارة أن نسبة النجاح هذه الدورة مرتفعة، وستصبح نتائج التعليم الاساسي وكذلك الإعدادية الشرعية بين أيديكم للتمكن من الحصول علي درجاتكم والاطمئنان خلال هذه الساعات بعد تعب دام طويلاً، ويوفر لنا تطبيق النتائج الامتحانية نتائج الصف التاسع سوريا 2021 عبر الموقع الإلكتروني www.moed.gov.sy.

أكدت التربية السورية نتائج تاسع حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب ستكون متاحة بين أيديكم هذا الأسبوع، عبر الموقع الإلكتروني moed.gov.sy، ويمكنكم تحميل تطبيق النتائج الامتحانية من خلال الخطوات المرفقة إليكم، وكل ما عليكم هو انتظار الإعلان الرسمي من الوزارة خلال أي لحظة.

نتائج التاسع 2021 في سوريا

أكد موقع وزارة التربية السورية أن نتائج تاسع ٢٠٢١ تتوفر هذا الأسبوع، وقد طمأن الطلاب من أجل الانتظار حيث ستتوفر النتيجة الخاصة بهم بعد انتهاء عمليات التصحيح التي ما زالت قائمة، وستكتمل هذا الأسبوع، وقد تظهر خلال أي ساعة من اليوم، ويمكنكم الاستعلام عنها عن طريق الخطوات التي سنرفقها إليكم الآن.

أشارت الوزارة بأن الإعدادية الشرعية وتوفير نتائج التعليم الاساسي في سوريا هو أمر كبير، حيث تتعلق أمال وأحلام الطلاب بهذه النتيجة، لهذا يتم الاهتمام الكبير بها وحصول كل طالب علي حقه، وعند إصدارها رسمياً، يمكن الاستعلام بالاسم ورقم الاكتتاب وفق الخطوات المرفقة إليكم.

رابط موقع وزارة التربية السورية 2021 النتائج الامتحانية

موقع نتائج الصف التاسع ٢٠٢١ يوفر لنا كافة النتائج للطلاب بالاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، وللاستعلام عن الأسماء عليكم تطبيق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي موقع الوزارة، رابط النتائج الامتحانية.
  • اختيار نتائج التعليم الأساسي، أو نتيجة الاعدادية الشرعية.
  • كتابة رقم الاكتتاب، وتحديد المحافظة التابعين لها.

طالب الكثير من الطلاب بسرعة الحصول علي النتيجة الخاصة بهم، حيث يعتريهم القلق بسبب تأخر الإعلان للنتائج، لكننا نطمئنكم بأنها تتوفر اليوم علي الأكثر، وفق ما جاء من الوزارة، وفور تفعيل الرابط، سيمكنكم الدخول إلي moed.gov.sy إلكترونياً، والاستعلام عن نتائج تاسع 2021 حسب رقم الاكتتاب.

موعد صدور نتائج الصف التاسع في سوريا

كان من المقرر إصدار النتائج الامتحانية خلال الأيام القليلة الماضية، ومع وصولنا لنهاية الأسبوع الذي حددته الوزارة وفق ما جاء خلال صفحتها الرسمية، فسيمكن الاستعلام عن النتائج خلال هذه الساعات القليلة وفور صدور النسبة للنجاح نتائج التاسع وزارة التربية السورية 2021 سترفقه لنا عبر moed.gov.sy.

إعلان التربية السورية نتائج التاسع 2021

عاجل إعلان وزارة التربية السورية نتائج تاسع سوريا اليوم، الأربعاء 14 من يوليو الرابعة من بعد ظهر اليوم صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لدورة عام 2021، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج للتعليم الأساسي الآن من خلال الخطوات المرفقة إليكم.