التخطي إلى المحتوى

بعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي لعام 2021 ، أصدرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بيانًا رسميًا لتوضيح أنه يتم الآن الإعلان عن نتائج التعليم الابتدائي الثلاث ، وسيتم إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي في عام 2021. بدءًا من الماضي السبت 19 يونيو 2021 اشرح لأولياء الأمور أنه يمكنك الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي لعام 2021. يمكن التحقق من النتائج من خلال الرابط الرسمي للموقع الرسمي لإدارة الدولة للامتحانات ، أو يمكنك الدخول إلى فضاء أولياء الأمور ، واستخدام رقم التسجيل المباشر للطالب للتحقق من النتيجة.

كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

بدأ أولياء الأمور بالبحث عن درجات أبنائهم ، ولهذا بدأت وزارة التربية والتعليم في إعلان  نتائج شهادة التعليم الابتدائي لعام 2021 ، لأنها قدمت العديد من المنصات والمواقع الإلكترونية حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إلى الدرجات وتحديدها. الدرجات والتأكد من اجتيازها في المرحلة الأولية ، بمجرد استكمال الوزارة للإجراءات التصحيحية ، سيتم الإعلان عن النتائج من خلال المنصة الإلكترونية للوزارة ، بما في ذلك موقع الديوان الوطني.

رابط كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم الجزائرية نتائج شهادة التعليم الابتدائي لعام 2021 وأصدرت بيانًا رسميًا لأولياء الأمور توضح فيه أن النتائج قد تم نشرها على الموقع لبضعة أيام ، ويمكنهم الدخول إلى أي موقع واستخدام رقم التسجيل في الاستعلام. بينما يستفسر أطفالهم عن نتائج سانكيام ، ويتم الحصول على النتائج بالطرق التالية:

  • الدخول على موقع الديوان الوطني للنتيجة، أو الدخول على موقع فضاء أولياء الأمور.
  • إدخال البيانات التي يحتاج إليها الموقع كالاسم ورقم التسجيل وغيرها.
  • الضغط على كلمة عرض النتيجة ليتم الاستعلام عن النتيجة.
  • دقائق وستظهر بالتفصيل أمامك