التخطي إلى المحتوى

من خلال رابط hiring moe gov om أعلنت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان، عن نتائج التنقلات الخارجية، وذلك لأعضاء الهيئة التدريسية والوظائف المرتبطة بها للعام الدراسي 2021-2022، الآن يمكنكم التسجيل في المنصة التعليمية، من أجل الإستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة، ونسعى لنقل الأخبار المختلفة من حين لآخر، من خلال التنقل بالمواقع الرسمية.

الآن نتائج التنقلات الخارجية متاحة على موقع الوزارة، بعد الإعلان الرسمي عبر المواقع وعبر صفحات التواصل الإجتماعي، حيث تعد وزارة التربية والتعليم العمانية من ضمن المواقع الرسمية التي يتم الإستعلام عن الأخبار التعليمية من خلالها، وفي السطور المقبلة، نتابع معكم رابط وزارة التربية والتعليم العمانية، وكذلك رابط الإستعلام عن نتائج التنقلات بالخارج.

نتائج التنقلات الخارجية 2021-2022

hiring moe gov om

ومن قبل سعت وزارة التربية والتعليم، لتقديم خدمة التسجل للطلاب عن بعد، من خلال المنصة التعليمية منظرة وكلاس روم، من أجل التسجيل وإستكمال التعليم عن بعد، وذلك بالتزامن مع فترة الكوفيد المستمرة حتى الآن بداخل سلطنة عمان، وبالفعل إستجاب الطلاب لهذا الأمر وسعى الجميع للتسجيل، وإستكمال التعليم عن بعد.

وتسعى سلطنة عمان لإطلاق الروابط المجانية التي يسعى الجميع للتسجيل بها، من أجل الإستفادة من الخدمات المختلفة، يمكنكم التواصل مع الموقع الرسمي لمتابعة أفضل.