التخطي إلى المحتوى

نتائج الجهوي 2021 اولى باك في المغرب الآن يمكنكم الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية الوطنية المغربية، هذا وقد انتهي طلاب وطالبات المرحلة البكالوريا بالصف الأول من امتحاناتهم، وبعد أن تم إعلان نتائج البكالوريا المغرب 2021 عبر taalim.ma، وكذلك بمساعدة مسار متمدرس moutamadris للكشف عن نقط التلاميذ، يمكنكم الحصول علي النتائج للجهوي بكل سهولة.

موعد نتائج الجهوي امتحان اولي باك 2021

أدي طلبة وطالبات مرحلة أولي باك بالمغرب امتحانات الدور الأول للفصل الثاني، وذلك خلال فترة الاختبارات الأخيرة مع البكالوريا التي ظهرت نتائجها، وتمكن تلاميذها من الاستعلام عن نتائج البكالوريا يوم 20 من يونيو الجاري، وأعلنت الوزارة المغربية للتربية الوطنية، أن موعد نتيجة الامتحان للجهوي تكون خلال أسبوع من إعلان البكالوريا بكافة المحافظات المغربية.

رابط نتائج اولي باك جهوي

يختلف الامتحان الجهوي بالمغرب من جهة إلى أخرى، ويجتاز تلاميذ جميع شعب السنة الأولى باكالوريا اختبارات هذا الامتحان في مجموعة من مواد التخصص الثانوية، إضافة إلى مادة التربية الإسلامية ومادة اللغة الفرنسية، وهما مادتي الامتحان المشتركتين بين جميع الشعب.

يمكنكم الاستعلام عن النتائج للامتحان لشعبة السنة الأولي بكالوريا كالآتي:

بهذا تكونوا قادرين علي الاستعلام عن النتائج كافة للمراحل المختلفة، وتتوفر نتيجة المتمدرسين بالتعاون مع moutamadris، والذي يوفر كل ما يخص نتائج الجهوي بالمغرب.