التخطي إلى المحتوى

نتيجة التاسع سوريا، في العدد السابق لاحظت أنه في الأيام القليلة المقبلة سترتفع مؤشرات البحث عن موعد إعلان درجات الصف التاسع الابتدائي في سوريا للعام الدراسي 2021 ، ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج. اجتازت مدرسة الصف التاسع الابتدائي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية ، وقالت إن وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت أنه سيتم الإعلان عن نتائج مدرسة الصف التاسع الابتدائي لعام 2021 فور اعتماد موقع وزارة التربية والتعليم. وزير التربية الوطنية السورية.

نتائج الصف التاسع سوريا

أعلن موقع وزارة التربية الوطنية السورية أن هناك حوالي 283.704 طالب وطالبة في الصف التاسع الابتدائي يمكنهم التقدم للاختبار مسؤول عن اتباع هذه الإجراءات أثناء الامتحان لضمان سلامة وصحة الطلاب أعلنت وزارة التربية الوطنية السورية عن عدة خطوات يمكن للطلاب التحقق من درجاتهم بسهولة من خلال بعض مواقع الوزارة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مدرسته ، وقد تم تضمين هذه الخطوات.

نتيجة التاسع سوريا

الأول يتوجب على الطلاب الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية السورية يقوم الطالب بإدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح، بما في ذلك اسم الطالب ورقم الاشتراك. الثالث. يجب على الطلاب النقر فوق ارتباط نتيجة الاختبار الرابع ثم يضغط الطالب على كلمة “إنجازات التعليم الأساسي 2021” يجب على الطالب تحديد المقاطعة التي ينتمي إليها، ثم النقر فوق الرمز لعرض النتيجة.