التخطي إلى المحتوى

موقع برنامج نظام نور الإستعلام عن نتائج الطلاب من خلال الأنظمة الإلكترونية التي وفرتها المملكة العربية السعودية في إطار التعليم الإلكتروني بالمملكة، حيث يختص موقع نور بعرض نتائج الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، كما يوفر التواصل بين الطالب وولي الأمر مع أعضاء المنظومة التعليمية بالمملكة، فضلاً عن القيام بالعديد من المهام التعليمية الأخرى كتقديم رياض الأطفال وتقييم مهارات الطلبة في مختلف المراحل التعليمية.

يستطيع الطلبة بمختلف المراحل التعليمية الاستعلام عن نتائجهم من خلال رقم الهوية الخاصة بهم، موقع برنامج نظام نور التعليمي المركزي للإستعلام عن نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 1441، حيث أعلنت المملكة الإنتهاء من عرض النتائج الخاصة بكافة المراحل التعليمية من المرحلة الإبتدائية وحتى المرحلة الثانوية.

الإستعلام عن النتائح نظام نور برقم الهوية

أعلنت وزارة التعليم السعودية في وقت لاحق الإنتهاء من رفع جميع النتائج الخاصة بطلبة المرحلة الإبتدائية في المواد التي امتحنوها، ويمكن لجميع الطلبة في هذه المرحلة الإستعلام عن نتائجهم من خلال موقع نظام نور المختص بعرض النتائج برقم الهوية وذلك بداية من يوم 17 رمضان، كما أعلنت الوزارة في السياق ذاته أنه سيتم اعلان نتائج المراحل الإعدادية والثانوية بداية من يوم الخميس 12 رمضان.

تم تزويد سيرفر عمل موقع نور المركزي بفريق دعم فني لمنع المشاكل الفنية التي قد تنتج عن زيادة الضغط على الموقع من قبل الطلبة الراغبين في معرفة نتائجهم، حيث يعمل الموقع بكفائة للإستعلام عن النتائج برقم الهوية للدخول على موقع برنامج نظام نور الإلكتروني.

خطوات الإستعلام عن النتائج من خلال موقع نور noor

  • الدخول على رابط الموقع من هنا
  • ادخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • ادخال رمز التحقق.
  • ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  • الذهاب إلى تقارير.
  • اختيار خانة اشعار الدرجات.

في حالة واجهتكم مشكلة في عرض النتائج لا تردد في تعليق تعليق متضمن رقم الجلوس بالأسفل لنساعدك في احضار النتيجة، كما يمكنك ترك باقي استفساراتك الخاصة بعرض النتائج من خلال موقع نظام نور من خلال التعليقات بالأسفل.

ظهرت بالفعل الآن نتائج طلاب المرحلة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 1441 من قبل وزارة التعليم السعودية، يمكن الإستعلام عن النتائج برقم الهوية موقع نظام نور وأعلنت وزارة التعليم السعودية أن نسبة النجاح بين طلبة المرحلة الإبتدائية قد تجاوزت الـ 85% في الوقت الذي ظهرت فيه أيضاً نتائج المرحلة الإعدادية والثانوية من قبل وزارة التعليم السعودية بنسبة نجاح اجمالية تخطت الـ 70% وجاري رفع باقي النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً