التخطي إلى المحتوى

نتائج المراسلة 2021 onefd، ينتظر جميع المرشحين من الذكور والإناث في الجزائر نشر تاريخ  نتائج اختبار شهادة مستوى 2021 من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد onefd.edu.dz وسنعمل على توضيح وشرح كل الامور التى تخص نتائج المراسلة الجزائرية وذلك من خلال صفحات موقعنا .

نتائج امتحان إثبات المستوى 2021

صرحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن نتائج اختبار الكفاءة لشهر مايو 2021 لم يتم الإعلان عنها رسميًا. وبعد الانتهاء من جميع الإجراءات وتحميل المراقبة الأولية للنتيجة ،سيتم نشر نتائج مراسلات 2021 على الموقع الإلكتروني  للديوان الوطنى للامتحانات والتدريب في أسرع وقت ممكن.

الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة 2021

انتهى الامتحان بالمراسلة  فى شهر يونيو الماضى وخاض آلاف الطلاب من جميع الولايات الجزائرية الامتحان. ويمكن للجميع معرفة واستخراج علاماتهم فور نشر النتائج على موقع الديوان الوطني ،وسيكونون قادرين على ذلك استرجاع الدرجات والشهادة معادلة لشهادة النجاح.

كيفية استخراج نتائج امتحان المراسلة 2021

  • أدخل موقع نتائج امتحانات المراسلات 2021 onefd.edu.dz resultat
  •  اكتب رقم التسجيل
  •  اكتب تاريخ الميلاد
  •  أدخل رمز التأكيد
  •  وانقر على النتيجة

ويتم الحصول على كافة نتائج الاختبارات التابعة بوزارة التعليم فى الجزائر من خلال الموقع الخاصة بالديوان الوطنى الجزائرى وذلك من خلال رقم التسجيل المباشر وذلك من خلال خدمات وزارة التعليم التى يتم تقديمها من خلال موقع الديوان الوطنى الجزائرى وغيرها من الخدمات الالكترونية الاخرى التى تم اعتمادها لمواجهة تدعيات الاصابة بفيروس كورونا المستجد.