التخطي إلى المحتوى

الآن نحن على موعد مع رابط نتائج سحب اللوتو، البرنامج اللبناني الشهير، الذي يأتيكم بشكل أسبوعي، تحديدًا الإثنين والخميس، من أجل متابعة أفضل للبرنامج الترفيهي الذي يسعى الجميع لمتابعته، حيث يعتمد برنامج اللوتو مع زيد على السحب العشوائي، حيث يتم الإستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة، ويسعى الجميع لمتابعة طرق الإشتراك في اللوتو اللبناني.

ويعتمد اللوتو في لبنان، على شراء بطاقة بسعر مبسط، ثم الدخول في السحب العشوائي، ويتم السحب على الهواء مباشرة، على قناة LBC أو التلفزيون اللبناني الرسمي، ويتم العرض على الموقع الرسمي للوتو في لبنان، ثم الإستعلام عن البطاقة الرابحة وكذلك متابعة الوقت المتبقي على السحب المقبل.

رابط نتائج سحب اللوتو

موعد سحب اللوتو اللبناني الساعة 8:30 مساءًا بالتوقيت المحلي
البطاقة التالية 1911
موعد السحب اليوم الإثنين 21-06-2021 (يونيو)
يتم السحب على قناة LBC اللبنانية
رابط اللوتو اللبناني

تابع الآن تردد قناة LBC الفضائية اللبنانية من أجل متابعة اللوتو في لبنان السحب المقبل

تردد قناة LBC

تردد قناة LBC هو: 10776
الإستقطاب: أفقي H
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500
القمر: النايل سات

اللوتو في لبنان

اللوتو في لبنان من ضمن البرامج الشهيرة، التي يسعى الجميع لمتابعة أخباره، بسبب الظروف النفسية التي يعاني منها البعض، وكذلك من أجل الخروج من الحالة الحالية، وتخطي الأزمات النفسية، ثم بناء آمال حول إمكانية الفوز، الفائز من البرنامج الشهير قد يربح الجوائز المالية الكبيرة، التي تقدر بالملايين من الليرات اللبنانية، وهو الأمر الذي يبحث عنه الجميع.

وسعت العديد من الدول لتطبيق نفس الأمر، حيث سعت سوريا وتركيا والعراق، وسعى الجميع لإنشاء برنامج اللوتو المشابه للوتو في لبنان، ونرصد معكم التقارير من وقت للثاني، ويتم تأجيل البرنامج في حالة وجود حظر في لبنان.