التخطي إلى المحتوى

نتيجة أولي ثانوي 2020 الفصل الثاني بالاسم، نقدم لكم متابعي وزوار موقع أحداث اليوم الأعزاء تقرير مفصل نتابع من خلاله أخر التصريحات والمستجات الصادرة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث نقترب من الإعلان عن نتيجة أولي ثانوي 2020 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية التي يترقبها الملايين من الطلاب وأولياء أمورهم.

نتيجة أولي ثانوي 2020 الفصل الثاني بالاسم

حالة من الغضب الشديد والاستياء تسيطر على الطلبة وأهاليهم المترقبين صدور نتيجة أولي ثانوي 2020 الفصل الثاني في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنباء رسمية تشير بأن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 عبر بوابة الثانوية العامة، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن النتائج مما فجر حال من الغضب والاستياء في الشارع المصري.

وجاءت تصريحات وزارة التربية والتعليم للتأكيد أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني اقتربت من الظهور، حيث من المتوقع أن يعتمدها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال الأسبوع الجاري ليتم رفعها عبر موقع بوابة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

رابط بوابة الثانوية العامة للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي

ويتوقع المسؤوليين في مديريات التربية والتعليم أن تكون نسبة النجاح مرتفعة في نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني، حيث أن الوزارة أصدرت تعليمات تنص حذف كافة المقرارات التعليمية التي لم يتم شرحها للطلبة.