التخطي إلى المحتوى

ينتظر كل من طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 ، وسوف يتم الإعلان عن ظهور نتيجة المرحلة الإعدادية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك فور اعتماد النتيجة من محافظ الشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 لمحافظة الشرقية

في خلال الأيام القادمة سوف يتم ظهور نتيجة المرحلة الإعدادية وسوف يعتمد الدكتور ممدوح غراب هذه النتيجة، حيث احتلت شهادة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية مواقع التواصل الإجتماعي  المختلفة الفترة السابقة، وذلك بعد أن أتم طلاب المرحلة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021 في خلال الأسابيع الماضية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية

يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2021 لمحافظة الشرقية في خلال الساعات القليلة القادمة وذلك فور الانتهاء من عملية التصحيح في الكنترولات بكافة الإدارات الموجودة في محافظة الشرقية والتي تشمل “” أبو حماد، الزقازيق، أولاد صقر، الحسنية، منيا القمح، الإبراهيمية، بلبيس، دير نجم، فاقوس، وهيها.

كما صرح أيضا السيد وكيل وزراة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية ” السيد رمضان عبدالحميد” بأن عدد طلبة الصف الثالث الإعدادي لعام 2021 الذين قاموا بأداء الامتحانات بلغ عددهم 119 الفا و290 طالب وقد تم توزيع هؤلاء الطلاب على 671 لجنة للامتحانات وذلك من خلال 20 إدارة تعليمية.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية

سوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 لمحافظة الشرقية وذلك عبر الروابط الإلكترونية  وسوف يقوم الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية برفع نتيجة الطلاب على الموقع فور ظهورها.

رابط الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الشرقية

عند ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الشرقية سوف يتم معرفتها والإستعلام عنها من خلال رابط النتيجة على الموقع الرسمي لوزراة التربية والتعليم بالشرقية عن طريق الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب.

  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات