التخطي إلى المحتوى

بدأت العديد من المحافظات بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الثاني بالاسم ورقم الجلوس، فقد أوشكت العديد من المديريات التعليمية على الانتهاء من عملية تصحيح وتدقيق أوراق امتحانات الطلبة، حيث بدأت لجان الكنترول علمها بكل دقة وحرص، ومن المقرر أن تستمر عملية رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الثاني في كافة المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الثاني

مستمرين معكم طلابنا الكرام في الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الثاني بالاسم ورقم الجلوس في كافة محافظات الجمهورية، فمنذ نهاية تأدية امتحانات الترم الثاني التي سارت بشكل جيد، بدأ لجان الكنترول في مرحلة تصحيح وتدقيق أوراق امتحانات الطلبة، وقد نوهت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني فور إنهاء عملية التصحيح.

وكانت حالة من القلق الشديد والارتباك سيطرت على الطلبة وأولياء الامور المنتظرين صدور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني في العديد من المحافظات، مطالبين الجهات المعنية بالإعلان الرسمي عن النتيجة التي طال انتظاره وتقدير الحالة النفسية السيئة التي يمر بها الطلبة وذويهم.

وفي ذات السياق أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني جيدة ومرضية، فقد نجحت الوزارة بفضل مجهودات طاقمها التعليمي وأولياء في تسير العام الدراسي متخذة جميع التدابير الاحترازية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الثاني بالاسم ورقم الجلوس

وقد اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الثاني، وعبر عن سعادته بالنتائج الجيدة التي حققها الطلبة حيث تعد نسبة النجاح جيدة ومقاربة للنسبة التي تم تحقيقها في الأعوام السابقة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في باقي المحافظات خلال الساعات القادمة.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الثاني بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات عليكم الدخول إلى الموقع الإلكتروني من هــنا، حيث سيتم رفع النتيجة خلال الساعات القادمة فور اعتمادها من قبل المحافظ، كما سيتم تحديد نسبة النجاح على مستوى كل محافظة.