التخطي إلى المحتوى

يستطيع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الذين قاموا بعمل معادلة من الاستعلام عن ن نتيجة معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة للعام الدراسي 2021، ويتم الاستعلام عن النتيجة عبر الموقع الرسمي لجامعة القاهرة الموجود على الشبكة، حيث قامت الجامعة بتخصيص موقع خاص لطلبة المعادلة للاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم، وسوف نضع بين أيديكم رابط النتيجة وخطوات الاستعلام عنها خطوة بخطوة.. تابعونا.

 نتيجة معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة 2021

سوف يتم الإعلان عن نتيجة معادلة كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وكذلك أسماء الطلبة المقبولين عبر موقع الجامعة الرسمي، وبعدها بإمكان الطلاب التقديم في كليات التجارية بجميع الجامعات المصرية الحكومية، وللعلم أن الجامعة تقوم بامتحان الطلبة والطالبات في مواد دراسية تم تدرسيها لطلاب الثانوية العامة ولم يسبق تدريسها لطلبة الدبلومات الفنية، وما يشغل بال الطلاب الآن هو معرفة النتيجة حتي يقوم بالتقديم في الكليات في العام الدراسي الجديد، ومسايرة زملائهم من طلاب الثانوية العامة.

الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة 2021

بعد الدخول على الموقع الرسمي لكلية الهندسة جامعة القاهرة، بإمكان الطلبة والطالبات معرفة النتيجة الخاصة بالمعادلة لطلاب الدبلومات الفنية، ووفقًا لما أعلنته الوزارة سوف يتم الاستعلام عن النتيجة بالخطوات التالية:

وما عليه سوى التقديم على موقع التنسيق الإلكتروني بالكلية الذي يرغب في دخولها، وبإمكان الطالب تقديم طلب التماس أو عذر في حالة رسوبه في هذه المعادلة، وسوف تقوم الكلية بإعادة فتح الموقع مرة أخرى غدًا، كي يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم، في حالة إن لم يصلوا إليها اليوم.

وفي حالة مقابلة مشكلة عليهم الاتجاه إلى شئون الطلبة بكلية الهندسة جامعة القاهرة، ثم ترك رقم الهاتف والرقم القومي الخاص بهم للموظفين بالشئون، وبعدها سيمكنوا من الاستعلام عن النتيجة فورًا، ثم فورًا يجهزوا أوراقهم ويقدموا على الكلية الراغبين في الالتحاق بها.