التخطي إلى المحتوى

مباراة الرائد والاتحاد ، ساعات قليلة، تفصل العميد متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2022/2021 ، لتحقيق إنجاز متميز هذا الموسم، بتحقيق الانتصار السابع له على التوالي، وهو مالم يتحقق لأي فريق خلال العام الحالي من المسابقة، وذلك حين يحل ضيفًا على الرائد، في إطار مباريات الأسبوع الـ17 من البطولة، والتي يستضيفها مساء الجمعة 14 يناير 2022 ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة السعودية.

خلال السطور المقبلة، سنتعرف بالتفصيل على موعد مباراة الرائد والاتحاد والقنوات الناقلة ، إضافة إلى مشوار الناديين في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، وكذلك تاريخ مواجهات الرائد والاتحاد في الدوري السعودي .

مباراة الرائد والاتحاد

عشاق المونديالي على موعد اليوم الجمعة، مع الإثارة والمتعة، حيث يخوض اتحاد جدة تحديًا جديدًا، نحو المزيد من الابتعاد في صدارة بطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

ويمتلك الفريق فرصة مميزة، من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق اللقب الثامن في تاريخه بالمسابقة العريقة، وتقليص الفارق مع نادي النصر وصيف أكثر الأندية تتويجًا بلقب الدوري السعودي برصيد 9 ألقاب.

فيما يأمل الرائد في مواصلة طريق الانتصارات، التي بدأ يعود إليها في الجولة الماضية، بعد خسارة مفاجئة في الأسبوع الـ15 من أبها.

نستعرض بدايةً، ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات الجولة الـ16:

يُذكر، أن الأسبوع الـ17 سيشهد مواجهات قوية،  والتي تبدأ الجمعة بلقاء العميد ورائد التحدي، وكذلك مباراة الاتفاق والشباب .

وتستكمل مباريات الجولة يوم السبت 15 يناير 2022 بـ4 مواجهات، من أهمها مباراة النصر والفيصلي و مباراة الهلال والتعاون ، وأيضًا مباراة الأهلي والحزم .

نادي الاتحاد