التخطي إلى المحتوى

مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة 3، أنتهي عرض الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، وأصبح الجميع في أنتظار الحلقة الثانية علي نار، وذلك من أجل الاستطلاع علي الاحداث الجديدة، بالتحديد بعد البداية القوية للمسلسلأ، حيث تبدأ احداث الحلقة الاولي من مسلسل الفتوة وذلك في عام 1850 في القاهرة، بالتحديد في حي الجمالية بمشهد لمجموعة من الفتوات من طرف المعلم عزمي.

مسلسل الفتوة الحلقة الثالثة 3 بطولة ياسر جلال

ذلك الفتوات الذين يقومون بجمع الاتاوات من سكان الحي عنوة ويتزعمهم الفنان ياسر الزنكلوني ولكن فجأة يظهر لهم فارس ملثم هو ” حسن الجبالي “، وفي مفاجاة جديدة علي الجمهور يظهر الفنان المصري ياسر جلال ويتصد لهم ويهزمهم ويستطيع أن يأخد منهم الاموال الذي قاموا بأخذها من الفقراء.

وفي مشهد أخر نتعرف علي عائلة حسن الجبالي الذي يلعب دورة الفنان ياسر جلال، وهو يدرب ابنه نورا، علي طريقة مسك النبوت، ثم يطلب منها أن تتوجه للكتاب مع الشيخ الذي يعلمها ويحفظها القرأن الكريم، ويبين لها اهمية العلم بعد مشهد مع جدتها الفنانة أنغام سالوسة، والتي يطلق عليها ام حسن الجبالي طوال المسلسل.

كما تظهر الفنان مي عمر في شخصية “ليل” وهي بنت جميلة تعيش في حي الجمالية، والتي تظهر في أولي مشاهدتها بشكل جذا ومتألق وجميلة كعادتها بملاب بنت الحارة الشعبية، وهي بنت فتوة الجمالية وكبيرها، وتظهر معها ايضا سيدة تري لها الطالع وذلك من خلال الودع فتوشوش الودع وتؤكد لها العرافة أن هناك قصة حب في طريقها من شاب فارس يرتدي جواد وينجيها من ثعبان ثم يتزوجها.

وفي مشهد أخر تظهر ليلي أحمد زاهر ابنة حسن الجبالي، وهي في طريقها للكاتب يعاكسها أحد الشباب في حي الجمالية ولكن والدها ياسر جلال حينما يعرف ذلك يذهب الي هذا الشاب الذي قام بمعاكسة ابنته، ويلقنه درسا بكل حكمه في مشهد تظهر خلاله بطولة وفتونة النجم ياسر جلال.

مسلسل الفتوة من تأليف هاني سرحان، وأخراج المخرج المعروف حسين المنباوي، وانتاج شركة سينرجي، ويتم عرضة طوال شهر رمضان المبارك علي قناة الحياة، وهو من بطولة الفنان المصري ياسر جلال، بينما يشارك معه أيضا كل من مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة.

الحلقة الثالثة من مسلسل الفتوة

تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال الاحد الموافق 26 من شهر أبريل 2020 وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والواحد صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك عبر قناة الحياة مسلسلات، كما يتم اعادة عرض المسلسل مرة اخري علي نفس القناة الناقلة وذلك في تمام الساعة الرابعة صباحا.

والجدير بالذكر أيضا تواصل الفنانة مي عمر تألقها في مسلسل الفتوة بحلقته الثانية، وتظهر من جديد قدرات متنوعة في عدد كبير من مشاهد المسلسل، فبعد أصرارها علي الخروج من منزل والدها كبير فتوة الجمالية، وتتجة الي الفرح دون علم والدها، وذلك بمساعدة هنادي مهنا التي تسمي شكر، وترقص ليل في الفرح رقصات الفتيات في ذلك العصر.

وقد بدأت احداث الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة بتعارك حسن الجبالي مع فتوات عزمي الذين يحصلون علي أتاوات من الأهالي دون حق، ويحاول حسن التصدي لهم لكن أحد الأهالي يطلب من ياسر جلال الأ يدخل معهم في مشاكل ويدفع الاتاوة وعزمي مع الفتوات يواصلو البحث عن الفتوة الملثم الذي يأخذ فلوس الاتاوات ويعيدها الي الفقراء مرة اخري.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل الفتوة

والأن نقدم لكم عبر موقع أحداث اليوم، تردد قناة الحياة التي تقوم بنقل جميع حلقات مسلسل الفتوة بطولة شقيق رامز جلال، الذي أشار ان مسلسلة الجديد سينال أعجاب الملايين من الفتوات، ويعد من أهم ما يميز هذة القناة، تواجدها علي القمر الصناعي النايل سات، وذلك عبر التردد التالي.

الترددمعدل الترميزالاستقطابالقمر الصناعى
1220627500افقىنايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً