التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 25 الخامسة والعشرون، ملايين من المتابعين في كافة أرجاء الوطن العربي وتركيا ينتظرون عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي، حيث ستحمل الحلقة الكثير من المفاجئات المثيرة والمشوقة في ظل بدء عثمان ومقاتليه للتجهيز والإعداد لإقامة الدولة العثمانية ونقلها إلى القوة والصلابة بعد أن تعرضت للعثرات المتتالية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 25

سيتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة الخامسة والعشرون عبر قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020، حيث تتخذ القناة يوم الاربعاء من كل أسبوع بحسب الجدول الذي وضعته في وقت سابق، ومن المقرر أن تشهد الحلقة الكثير من المفاجئات فيتمكن عثمان من تحرير بالا خاتون ويبدأ بالاستعداد للزواج في أجواء يسودها السرور والبهجة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة والعشرون

خلال البرومو الترويجي الخاصة بأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 25 يظهر القائد يستعد لاتمام مراسم الزواج من  السيدة بالا خاتون، وفي ذات الوقت يسعى دوندار لعقد الصلح بينه وبين عثمان بعد مرور فترة طويلة من القطعية والخلافات المتواصلة، حيث توعد عثمان بن ارطغرل بقتل عمه دوندار بسبب خيانته له.

وفي سياق أخر أكد النجم إنجين ألتان دوزياتان أنه لن يشارك في مسلسل قيامة عثمان حيث أنه كان من المقرر أن يظهر بشخصية ارطغرل الغازي، وستعلن الشركة المنتجة عن البطل الذي سيلعب دور والد القائد عثمان في مرحلة الشيخوخة.

تردد قناة atv التركية لمتابعة مسلسل عثمان الغازي

القمر الصناعيالمدارترددالقطبيةمعامل التصحيح
نايل سات10796275005/6
تركسات42.0°E11628 -H27500  5/6
أسترا19.2°E12692 -H275005/6
أسترا19.2°E11243 H275005/6

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان المؤسس حول فترة تأسيس وإقامة الدولة العثمانية على يد نجل ارطغرل الأصغر وثالث أبناءه الذكور، حيث يسعى لاستكمال مسيرة والده والقيام بالمزيد من الانتصارات والفتوحات وينقل دولته من الفقر والهوان والضياع إلى القوة والاستقرار والسكينة، كما تدخل الدولة في العديد من الصراعات المتتالية.