التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 السابعة والعشرون، يستعد الملايين من المشاهدين في تركيا والوطن العربي لمتابعة الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان الموسم الأول، فقد أعلنت شركة بوزادغ المنتجة للمسلسل أنه سيتم الانتهاء من عرض العمل على أن تنطلق عملية الإستعداد للموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الغازي، وفي الأيام الماضية انتشرت أنباء تشير إلى إنضمام عدد من أهم نجوم الدراما في تركيا لأبطال المسلسل وعلى رأسهم نجاتي شماشاز، لكن الشركة المنتجة لم تنفي أو تأكد الخبر.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27

عرضت قناة اي تي في التركية برومو مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 والتي حملت في طياتها الكثير من المفاجئات والأحداث المثيرة، حيث يواجه عثمان صوفيا التي تسعى للتخلص منه ويخبرها المؤسس أنه لن يستطيع أحد يأخذ الأراضي التي قام والده بفتحها مشير أنه سيدافع عن أراضي قبيلته حتى الرمق الأخير، ويدخل عثمان ومقاتليه في حرب مع صوفيا ورجالها في مشاهد ومعارك عنيفة.

مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة السابعة والعشرون

يعتبر الجمهور في تركيا والوطن أن مسلسل عثمان بن ارطغرل الغازي من أقوى وأفضل الأعمال التي أنتجتها الشركات التركية، فقد حقق المسلسل نجاح جماهيري ضخم غير مسبوق فقد نجح المسلسل التاريخي بأن يختطف المشاهدين ويجعلهم يترقبون لحظة بلحظة طرح الحلقات الجديدة من مسلسل عثمان.

وكان المشاهدين في كافة أنحاء العالم قد تلقوا خبر إنتهاء الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان الغازي خاصاً أن عدد حلقات الموسم الأول لم تكون طويلة، وقد جاء هذا القرار بعد أن تم وقف تصوير أحداث مسلسل عثمان المؤسس لفترة قصيرة بسبب انتشار فيروس كورونا وعاودت الشركة المنتجة استئناف عرض المسلسل.

Kuruluş Osman مسلسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة atv التركية، وسيتابع المشاهدين طرح الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل عثمان بن ارطغرل الغازي يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2020، ويتشوق الجمهور لمتابعة الحلقة الأخيرة من الموسم الأول ومعرفة ما سيحدث مع المؤسس الذي سيدخل في صراع مع صوفيا، وما مصير عمه دوندار الذي يرى أنه الأحق في تولي قيادة قبيلة الكاي.

ويتم عرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس عبر العديد من القنوات العربية التي نجحت في الحصول على حقوق العرض مترجم باللغة العربية، ومنها:

  • قناة اليرموك الأردنية.
  • قناة الفجر الجزائرية.
  • قناة دعوة الإسلامية.
  • قناة قطر الفضائية.
  • قناة فور شباب.
  • قناة trt

تردد قناة atv التركية العارضة قيامة عثمان

القمرالمدارالترددالاستقطابمعامل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودةالتشفير
تركسات42.0°E11628(H)27500  5/6SDمجاني
أسترا19.2°E12692(H)27500 5/6SDمجاني
أسترا19.2°E11243(H)27500 5/6SDمجاني