التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الغازي الحلقة 25، ساعات قليلة وسيكون الملايين من عشاق المسلسلات التركية الدرامية على موعد مع عرض الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان، فقد شغل هذا العمل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهدين في مختلف أنحاء العالم، وستحمل أحداث مسلسل عثمان الغازي الكثير من المفاجئة التي ستزيد من حماس وإثارة المشاهدين الذين يترقبون لحظة بلحظة عرض الحلقات الجديدة من المسلسل التركي التاريخي.

مسلسل قيامة عثمان الغازي الحلقة 25

تسارعت الأحداث المثيرة في مسلسل قيامة عثمان حيث عادت صوفيا لظهور من جديد متوعدة بالانتقام من المؤسس وأن قبيلة الكاي ستصبح مقبرة له ولمعاونه، وتسعى صوفيا ومقاتليها للانتقام من عثمان والثأر للسيد ديناز كما أن حقدها على المؤسس ازداد بعد أن وقعت بينهم معركة بحضور شيخ القبيلة وانتهت بتلقين صوفيا ومقاتليها درساً لن ينسوه.

وستشهد الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان استعداد المؤسس للزواج من السيد بالا خاتون ويقوموا بجانب رجال قبيلة الكاي بإتمام مراسم وعادات القبيلة، حيث يتسابق عثمان مع رجال القبيلة في أجواء مليئة بالبهجة والسرور، وفي المقابل يسعى بلغاري للانتقام من عثمان ومن مقاتلي قبيلة الكاي بعد المواجهات التي دارت بينهم.

مسلسل عثمان الحلقة الخامسة والعشرون

من المقرر أن يتم بث مسلسل عثمان الحلقة الخامسة والعشرون عبر قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020، كما تقوم العديد من القنوات العربية بعرض مسلسل عثمان الغازي على شاشاتها مترجم باللغة العربية.

وفي أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الغازي ستعود من جديد صوفيا لمحاولة القضاء على المؤسس، كما أنه خلال إقامة احتفال قبيلة الكاي تتعرض عائلة عثمان الغازي لمحاولة القتل من خلال دس السم لهم لكنهم يكتشفون الأمر.

تردد قناة اليرموك الأردنية العارضة مسلسل عثمان مترجم

القمر الصناعينايل سات
التردد11678
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6 / 5