التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النبأ الليبية 2022 أصبحت قناة النبأ من القنوات الناقلة لكاس الأمم الإفريقية مما جعل الجميع يبحث على التردد الجديد للقناة وخصوصا محبي وعشاق الكرة في جميع أنحاء الوطن العربي،  حيث تعد قناة النبأ من القنوات المفتوحة للمباريات، أصبحت القناة من القنوات المميزة والتي حققت نسبة مشاهدات كبيرة من محبي وعاشقي الكرة، ومن المميزات التي جعلتها في المقام الأول أن القناة تقوم بتقديم محتوى متنوع.

 تردد قناة النبأ الليبية 2022 على النايل سات

أصبحت قناة النبأ الليبية واحدة من أهم القنوات التي تحظى بنسب مشاهدة عالية في أنحاء الوطن العربي وخصوصا في الدولة الليبية، فقد تعمل القناة على مدار 24 ساعة بجود عالية ويتم تقديم العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة مما جعل القناة مميزة وموجودة في كل منزل وتقدم القناة أكثر من محتوى منهم الرياضي، أأخبار، ترفيهي، أطفال، مسلسلات، أفلام مما جعلها شاملة وتقدم ما يحبه وما ينتظره مختلف الأعمار.

قناة النبأ الليبية

أعلنت إدارة قناة النبأ الليبية انة سوف يتم إذاعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 على شاشتها مجانا بدون تشفير،  فقد ذاد البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي عن تردد القناة على النايل سات،  خصوصا بعد ما تم البث من قبل القناة عن افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، يتم بث قناة النبأ الليبية على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد:- 11096.
  • الاستقطاب:-  أفقي.
  • معدل ترميز:- 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ ¾.
  • اسم القناة alnbaa.

يتم بث  القناة على جميع الأقمار الصناعية من أي مكان في العالم،  وسوف يتم بث المباريات على القناة في الفترة من التاسع من يناير 2022 إلى الثالث من فبراير 2022 على القمر الصناعي نايل سات و بدون تشفير.

مباراة مصر ونيجيريا على النبأ الليبية

دقائق قليلة وتنطلق صفارة بداية الشوط الأول لمباراة مصر ونيجيريا ضمن منافسات الجولة الأولي المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022.

من الجدير بالذكر أن انتهت مباراة الجزائر وسيراليون التي انطلقت في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتعادل السلبي بين الفريقين، وخسر المنتخب الجزائري الفوز بثلاث نقاط نظيفة.

مباراة السودان وغينيا

تنطلق مباراة السودان وغينيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت الكاميرون التي تقام عليها بطولة كأس أمم إفريقيا 2022.

جدول مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم الجمعة 14 يناير

تقام اليوم الجمعة 14 يناير 2022 عدد من المباريات في بطولى كأس إفريقيا 2021، وإليكم جدول مباريات يوم الجمعة 14 يناير:-

  • مباراة السنغال وغينيا في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • مباراة المغرب وجزر القمر في تمام الساعة السادسة مساءً.
  • مباراة الجابون وغانا في تمام الساعة التاسعة مساءً.