التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عن نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي، وخاصة بعد انتشار أوراق على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي البعض أنها من امتحان اللغة الفرنسية اليوم للقسم العملي وسط حالة من القلق الشديد بين العديد من أولياء الأمور، وخاصة أنها تؤثر بالسلب على الطلاب وليس العكس كما يعتقد البعض.

ويجب على جميع الطلاب المذاكرة الجيدة وعدم انتظار تسريب الامتحانات وخاصة مع النظام الجديد، والذي قد يفشل المدرس في الإجباة على بعض النقاط أو قد يختلف المدرسون على الإجابة على بعض الأسئلة، وأصبح الان المطلوب من الطالب التركيز في الامتحان فقط.

نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي

أما بالنسبة لنموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للقسم العلمي اليوم، لم تُعلن وزارة التربية والتعليم حتى الآن عن موعد الإعلان عن النموذج ولكنه في حال الإعلان الرسمي على نموذج الإجابة سوف نقوم بعرضه على جميع الطلاب عبر موقعكم أخبارك الآن.

تسريب امتحان اللعبة الفرنسية للثانوية العامة اليوم

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن ما تم تداوله على بعض وسائل مواقع التواصل الاجتماعي لبعض أسئلة اللغة الفرنسية اليوم غير صحيح، وناشدت جميع الطلاب وأولياء الأمور عدم اتباع الشائعات المغرضة التي تحاول من النيل من التعليم المصري خلال هذه الفترة.

حقيقة تداول صور امتحانات اللغة الفرنسية على تليجرام

وكان عدة قنوات على موقع تليجرام قد قامت بنشر أوراق غير صحيحة وتدعي أنها لإمتحانات اللغة الفرنسية اليوم للقسم العلمي بالثانوية العامة، كما انها تقوم بتضليل الطلاب ونشر عدد من الإجابات الغير صحيحة لذا يجب الابتعاد كل البعد عن تلك المواقع التي قد تضر بالطالب ولا تنفعه، فضلاً على أن الدولة تتعامل بحسم مع جميع الطلاب يسربون الامتحانات والتي قد تصل العقوبة للسجن.