التخطي إلى المحتوى

برغم ما أعلنته وزارة التربية والتعليم المصرية باتخاذها إجراءات صارمة لمنع تسريبات الامتحانات, الا انه تم تسريب نموذج اجابة امتحان الرياضة البحتة “جبر وهندسة فرعية” للثانوية العامة 2021 علمي خلال الساعات الماضية صفحات شاومينج, هذه الصفحات الخاصة بيغش وتسريبات امتحانات الثانوية العامة  خلال السنوات الاخير, ولهذا سوف نستعرض معكم خلال هذا المقال كافة التفاصيل عن ذلك مع إرفاق لنموذج الامتحان والإجابات.

نموذج اجابة امتحان الرياضة البحتة “جبر وهندسة فرعية” للثانوية العامة 2021 علمي

مع  انتشار المراجعات النهائية و ليلة الامتحان  على مواقع التواصل الاجتماعي لأهم الأسئلة من أشهر وأكبر المعلمين  جاءت صفحات شاومينج بتسريب وعرض لنموذج إجابات امتحان الجبر والهندسة الفرعية قبل  عقد الامتحان بساعات.

و من خلال متابعينا لسير امتحانات الثانوية العامة بكافة المعلومات عنها ومساعدة الطلاب بأي وسيلة  سوف نرفق و نستعرض معكم في السطور التالية كافة  المعلومات  بالصور عن حقيقة تسريب امتحان مادة الهندسة الفراغية والجبر  وإرفاق نموذج امتحان الجبر والهندسة الفرعية الذي تم تسريبه ونموذج للإجابات أيضا.

وزارة التربية والتعليم و تسريب امتحان الجبر والهندسة 2021  للثانوية

كشفت مصادر المسؤولة بوزارة التربية والتعليم الفني ، أنه لا صحة لما نشر حول تسريب الامتحان القادم لمادة الجبر والهندسة الفراغية القادم والذى سيؤديه طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية رياضة بشكل كامل , وأن تسريب تضمن بعض الأسئلة فقط ,  كما اكدت المصادر أن عدد الطلاب الذين سيقوموا بأداء  هذا الامتحان على جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية  بلغ 100 ألف و435 طالب وطالبة.

وبهذا نأتي لنهاية مقالنا لليوم الذي قمنا من خلاله بتقديم معلومات وافية عن  كل ما أثير عن نموذج اجابة امتحان الرياضة البحتة “جبر وهندسة فرغية” للثانوية العامة 2021 علمي وبالنجاح لجميع الطلاب.