التخطي إلى المحتوى

مع بداية الأول من أسبوع ماراثون امتحانات الثانوية العامة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي حول اجابات امتحان العربي الثانوية العامة 2021 الأدبي حيث أدى اليوم جميع طلاب الصف الثالث الثانوي الأدبية العلمية اختبار اللغة العربي “البابل شيت”، وبدأ الزمن الامتحاني من الساعة العاشرة صباحاً وانتهى في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

ومن خلال موقعنا رصدنا لكم أعزاءنا الطلبة والطالبات نموذج إجابة امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2021 أدبي بابل شيت العربي كاملاً، علماً بأن ترتيب الإجابات تختلف من نموذج بابل شيت لأخر إلا أن الإجابات الصحيحة واحدة.

اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 أدبي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه كلفت غرفة العلميات الخاصة بها بعمل مراقبة مشددة على مدار الساعة لمنع أي عمليات تسريب امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2021، وأفادت التعليم أنه لم يتم رصد أي تسريب لامتحان اليوم سوى حالة واحدة في محافظة الغربية، وعلى الفور تم التعامل بشكل حاسم وتم القبض على الطالب الذي قام بتسريب الامتحان على التليجرام.

إجابة بابل شيت امتحان العربي الصف الثالث الثانوي 2021 شعبة أدبي

هذا وعقب انتهاء الوقت المحدد لامتحان مادة العربي بنظام البابل شيت بدأ جميع الطلاب والطالبات في البحث عن معرفة إجابة امتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2021 أدبي، وذلك للتأكد من إجاباتهم، علماً بأنه قد ورد العديد من شكوى صعوبة الأسئلة مع قصر الوقت الخاص بالإجابة.

وينتظر العديد نشرنموذج اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 موقع وزارة التربية والتعليم بابل شيت العربي الصف الثالث الثانوي القسم الأدبي، ونحن في هذا الصدد رصدنا لكم اجتهادات بعض الأساتذة في حل امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 وهو ما سوف نقدمه لكم عبر الأسطر التالية.

توزيع درجات الامتحان اللغة العربية الثانوية العامة 2021

  • النصوص: 20  درجة
  • النحو :  20 درجة
  • البلاغة والادب: 12 درجة (6 درجات لكل فرع).
  • القراءة: 8 درجات.
  • التعبير: 14 درجة.
  • القصة :  6 درجات.

هذا وقد تم تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 أدبي اليوم من قبل أحد الطلاب عقب دقائق قليلة من بداية زمن اختيار العربي للصف الثالث الثانوي أدبي، وعلى الفور تحركت لجان المراقبة لضبط ومعرفة الطالب الذي قام ب ترسيب امتحان العربي تالتة ثانوي أدبي.

ونشير علما بأن الإجابات التي يتم نشرها ما هي إلا اجتهادات من قبل مدرسي المادة، وقد رصدناها لكم لحين نشر نموذج إجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021 أدبي موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كاملا.