التخطي إلى المحتوى

لليوم الثالث على التوالي يستمر طلاب وطالب الصف الثالث الثانوي في ماراثون امتحانات اخر العام، حيث أدى اليوم الاثنين الموافق ١٢ يوليو الجاري طلاب الثانوية العامة القسم العلمي امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (فرنساوي_ إيطالي_ ألمانيا)، وبات من المعتاد فور الانتهاء من الزمن المخصص للامتحان، يتسارع الطلبة والطالبات الي مواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن نموذج إجابة امتحان الفرنساوي، ونموذج إجابة امتحان الإيطالي، وحل امتحان الألماني الثانوية العامة البابل شيت وهو ما سوف نسلط الضوء عليه خلال السطور التالية.

نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021 القسم العلمي

ونشير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2021 تتم وفقاً للمنظومة التعليمية الجديدة “البابل شيت” وهو النظام الجديد الي انتهجته وزارة التربية والتعليم لأول مرة في النظام التعليمي بمصر.

ووفقاً للإحصائيات فقد بلغ إجمالي عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الذي يؤدون امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 649 ألف طالب وطالبة.

وبدأت امتحانات الثانوية العامة منذ ثلاثة أيام من يوم السبت الموافق 10 يوليو وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة عقب انتهاء الامتحانات ب  10 أيام كحد أفصى للتقدير، على أنه سيتم إرسال النتيجة عبر البريد الإلكتروني للطالب من خلال أجهزة التابلت المسلمة لكل طالب من قبل وزارة التربية والتعليم.

نموذج إجابة امتحان الفرنساوي

حتى كتابة تلك السطور لم يتم الإعلان أو نشر نموذج اجابة امتحان الفرنساوي للثانوية العامة 2021 القسم العلمي وزارة التربية والتعليم، حيث من المؤكد أنه سيتم نشر حل البابل شيت مادة الفرنساوي كاملاً خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعبر مقالنا رصدنا لكم بعض اجتهادات مدرس مادة الفرنساوي لإجابة البابل شيت امتحان مادة الفرنساوي القسم العلمي للصف الثالث الثانوي والتي جاءت كما سنوضحها لكم.