التخطي إلى المحتوى

تجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” في مسلسل “بـ100 وش” التي تعمل في صالون نسائي، إلا أن سكر- نيللي كريم تستهوي النصب، فتسعى سكر- نيللي كريم لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوالى الأحداث.

وفي تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل “بـ 100 وش”، شهدت الأحداث عثور “سكر” التي تجسدها الفنانة نيللي كريم على “عمر” الذي يجسده الفنان آسر ياسين محاولة استرجاع الألماس الذي سرقه عمر – آسر ياسين من سكر- نيللي كريم عن طريق النصب بعد ادعاء عمر- آسر ياسين بأنه ضابط شرطة.

وذهبت سكر- نيللي كريم للمنطقة التي يسكن فيها عمر- آسر ياسين وانتظرته حتى يظهر ومسكت به سكر- نيللي كريم وظلت تصرخ عليه وتطلب الألماس وإلا ستبلغ الشرطة، ليفاجئها عمر- آسر ياسين بالرد إنه يعلم إنها سرقته من محل المجوهرات، ثم يتركها ويذهب.

ويحكى “عمر” آسر ياسين الذي يعيش مع والدته درية “سلوى محمد على” خلال الحلقة الثانية من مسلسل “بـ 100 وش” عن قصة حياته مع والدته ووالده الذي نصب على والدة عمر- آسر ياسين واستولى على كل ممتلكاتها وتركهما وسافر بالخارج، وانتقلا للعيش مع جده في منطقة الزمالك.

كما كشف عمر- آسير ياسين إنه لجأ للنصب في سن صغيرة وحاول العمل في إحدى شركات التسويق العقاري لكنه ترك العمل لأنه لا يناسبه، ثم لجأ عمر – آسير ياسين لحيلة اصطياد فريسته من السيدات قبل أن يفكر في النصب على الرجال عبر موقع “فيسبوك” حيث يقلد عمر- آسير ياسين صوت فتيات ويصورهم في وضع مخل ويبتزهم ليدفعوا له الأموال حتى لا يفضح أمرهم أمام زوجاتهم.

ويحاول عمر- آسير ياسين أن يسدد ديونه بعد سرقته لمجوهرات سكر- نيللي كريم ويجدد اشتراكه هو ووالدته في نادي الجزيرة محاولاً أن يسترجع وضعه الاجتماعي أمام أصدقائه.

وفي المشهد التالي ينجح حماده الذي يجسده الفنان إسلام إبراهيم والذي يشارك سكر- نيللي كريم في عمليات النصب ويعمل في مطعم فطاطري، في اختراق هاتف عمر- آسير ياسين بعد اختراقه لشبكة الانترنت المنزلي الخاص به من تحت منزل عمر- آسير ياسين ويتجسسون عليه لمعرفة تحركاته.

وتنتهى أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “بـ 100 وش” بلقاء عمر- آسير ياسين بأصدقائه داخل أحد أماكن السهر، وتتبعه سكر- نيللي كريم وحماده- إسلام إبراهيم لمحاولة سرقة سيارته.

مسلسل “بـ 100 وش” بطولة الفنانين نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

والجدير ذكره أن مسلسل “بـ100 وش” تأجل عرضه من العام الماضي، حيث كان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره في الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

يعرض مسلسل “بـ100 وش” بطولة نيللي كريم يومياً على قناة الحياة في تمام الساعة 7:45، مسلسل “بـ 100 وش”.

التعليقات

اترك تعليقاً