التخطي إلى المحتوى

تنتظر جميع الطلاب في الكويت نتائج الثانوية العامة للعام الجاري 2021 ، والتي سيتم الإعلان عنها رسميا اليوم عبر موقع المربع الإلكتروني لاستظهار النتيجة الخاصة بالصف الثاني عشر للقسمين العلمي والأدبي ، بعد أن انتهت أمتحانات ونهاية الاختبارات وسوف نعرض لكم ونوفر النتائج هنا علي موقعكم اقرأ نيوز.

وينتظر طلاب وطالبات  مساء اليوم ، وزارة التربية والتعليم لتفعيل الموقع الإلكتروني لنتائج الثانوية العامة 2021 ، والتي يمكن الوصول إليها بالرقم المدني. كما تم التأكيد على أن جميع النتائج تمت الموافقة عليها في المدارس الكويتية ، فمن المقرر أن يتم رفعها بعد ساعات قليلة ، وسنتابع معكم جميع تفاصيل نتائج الثاني عشر ، وعدد اللجان التي قامت بالتصحيح وصلت إلى حوالي 49 لجنة.

نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت

يشار إلى أن نتائج الطلاب في الكويت للفصل الدراسي الثاني قد صدرت بالفعل خلال الأسابيع الماضية ، من خلال صندوق النتائج الإلكتروني الذي توفره وزارة التربية والتعليم لخدمة الاستعلام عن جميع النتائج بالرقم المدني ، و يوجد داخل الموقع رابط لنتائج المدرسة الثانوية ، تحت اسم نتائج الصف الثاني عشر وفي إذا قمت بالدخول قبل ظهور النتائج وتمت الموافقة عليها رسميًا ، فستجد كلمة “سيتم توفير هذه الخدمة لاحقًا” “، ويمكنك الوصول إليه بعد ظهوره.

المربع الإلكتروني نتائج الثانوية العامة

  1. يمكن الدخول إلى الموقع الخاص بالنتائج الطلابية وهو رابط المربع الالكتروني.
  2. اختيار نتائج الصف الثاني عشر.
  3. كتابة الرقم المدني مع الضغط على زر إظهار النتيجة.

كما ذكرنا من المقرر أن تتم الموافقة على نتائج الطلاب في الكويت اليوم ، وتشير العديد من المصادر إلى أن نسبة نجاح الطلاب والطالبات هذا العام كانت مرتفعة بشكل طفيف ، وتعد مرحلة المدرسة الثانوية من أهم المراحل في التعليم الكويتي والعربي لانه يقرر مصير الطالب والجامعة التي سيدخلها. بالإضافة إلى التخصص ، لذلك يحرص الجميع على السعي لتحقيقه أكثر من السنوات الأخرى ، لذلك تعتبر نتائج الثانوية العامة في الكويت الأكثر بحثًا في الساعات القادمة.

نتائج الصف الثاني عشر 2021

وهناك الكثير من الأخبار التي تشير إلى اعتماده مساء اليوم ، وتحديدا بعد الساعة السابعة صباحا ، ما يعني أنه سيكون متاحا في الساعات المقبلة لجميع الأقسام سواء العلمية أو الأدبية.