التخطي إلى المحتوى

تقديم طلب حجز موعد الجمعيات التعاونية بالكويت، حيث مازالنا نتابع معكم طريقة الحصول على ذلك التصريح بشكل الكتروني من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي للخروج فى وقت الحظر الشامل للتسوق الغذائي وشراء مستلزمات المنزل الكويتي فى وقت الحظر الشامل المطبق حتي نهاية شهر مايو 2020.

تقديم طلب حجز موعد الجمعيات التعاونية بالكويت

  • تقديم طلب حجز موعد الجمعيات التعاونية بالكويت
    • كيفية الحصول على تصريح خروج للتسوق فى وقت الحظر بالكويت

تم الاشارة من قبل وزارة التجارة والصناعة الكويتية على تحديد نحو 90 جميعة تعاونية لتلقي وتقديم خدمات تسوق للمواطنين طوال ايام الحظر الشامل المطبق حتي نهاية شهر مايو فى ظل ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد قد قامت وزارة التجارة والصناعة الكويتية بتفعيل خاصية حجز موعد للذهاب لشراء تلك المستلزمات بشكل الكتروني عبر بوابةوزارة التجارة والصناعة الكويتية، بشكل الكتروني امام المواطنين وكذلك الوافدين، وذلك للعمل على تخفيف حد الزحام على تلك المنافذ التي تعمل على مدار فترتين صباحية ومسائية لتقديم شتي ومختلف الخدمات للمواطنين الكويتين.

كيفية الحصول على تصريح خروج للتسوق فى وقت الحظر بالكويت

  • فى البداية على المواطن الكويتي الدخول على موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي.
  • اختيار ايقونة استمارة حجز موعد الجمعيات التعاونية فى وقت وقت الحظر.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة للتسجيل على تلك الاستمارة شامل الرقم المدني.
  • النقر على ايقونة تقديم طلب .
  • انتظر قليلاً وسيصلك فى اعقاب لحظات قليلة رسالة نصية تحمل حالة قبول طلبك من عدمة.
  • وبهذا سيتمكن رب الاسرة فقط بالخروج باستخدام تلك الرسالة النصية لاجراء التسوق بشكل امن بدون تجمعات على منافذ بيع السلع الغذائية.

بالجدير بالذكر على ان صلاحية ذلك التصريح تحدد من حيث المكان والزمان المستخراج علية من قبل المواطن او الوافد الكويتي، حيث من غير مسموح استخدام ذلك التصريح فى غرض خارج التسوق من داخل الجمعيات التعاونية.

مع تطبيق الحظر الجزئي وانتهاء تطبيق حظر الشامل مازال حظر التجوال مستمر داخل انحاء الكويت على ان يستمر معه الخدمات الكترونية مثل خدمات استخراج تصاريح الذهاب الى التسوق داخل الجمعيات التعاونية.

مازالت الجمعيات التعاونية تعمل على تقديم خدمات الحجز التسوقي الكتروني، من أجل تخفيف الاعداد الوافدة الآسواق للتسوق.

مازال موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي يعمل على استقبال طلبات الراغبين بالحصول على موعد مسبق للذهاب الى التسوق من داخل الجميعات التسويقية التي تفتح ابوابها فى مواعيد مختلفة وفقاً لموعد مسبق يتمكن المواطن او الوافد على ارض الكويت بالحصول علي.