التخطي إلى المحتوى

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالةً نُسبت إلى والد الممثلة المصرية ياسمين صبري، يُعلن فيها براءته من ابنته التي عقدت قرانها الخميس الماضي دون عمله بحسب تعبيره.

وجاء في الرسالة المتداولة: “أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة.

لم يتم خطبتها ولم يقابلني أحد لا أنا ولا اخوها بلال، وإني أعيش في الاسكندرية ونتبرأ منها عائلياً وأولادي تبرؤا منها بسبب تصرفاتها التي اهانتنا جميعاً واصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصلة ولم نرتبط آو نقابل أحد وما ادعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث”.

وبعد انتشار الرسالة، قام والد ياسمين بتهنئة ابنته وأحمد هشيمة، وقال أن الرسالة المنسوبة ليست من حسابه، بل من حساب مزيف، ونشر محادثة له مع صديقه يُخبره فيها أن حساباً مزيفاً يقوم بنشر شائعات حول علاقته بابنته.

ثم اتهم والد ياسمين الإعلامي المصري أيمن نورالدين أنه وراء الحساب المزيف، وكتب على فيسبوك: “ده اللي عمل الاكونت الـ fake للحساب بتاعي على الفيس..شكرا للصديق اللي اكتشفه”.

لكن الإعلامي نور الدين خرج ورد على أشرف صبري والد ياسمين، وكتب: “ياراجل حرام عليك اتقى الله. هو انا عشان نشرت خبر عدم حضورك لعقد القران تتبلى عليا وتتهمنى بفبركة حساب ليك، طب بينى وبينك مباحث الانترنت ولو انا اللى عملتلك الحساب ده اتعاقب بنص القانون”.

وأضاف نورالدين: “ولما أثبت انك اتهمتنى ظلم وبهتان حارفع دعوى سب وقذف وحاطلب تعويض أدبى ومالى على التشهير بيا بمساندة نقابة الصحفيين”.

وعاد نورالدين وكتب: “أبو ياسمين صبرى بيتهمنى انى فبركتله حساب على الفيس بوك عشان اللى كتبته..ومعرفش اللى شيره ده عمله ازاى او مين عملهوله؟”.

وتابع: “طيب بينى وبينك يادكتور مباحث الانترنت تجبلى حقى .. ولما اثبت ادعاءك الكاذب .. حارفع دعوى تعويض أدبى ومالى لمحاولة التشهير باسمى وحادخل نقابة الصحفيين فى الموضوع”.

وفجأة قام والد ياسمين بحذف جميع منشوراته عن الموضوع من صفحته الشخصية.

ليقوم والدها بعد ذلك بحذف منشوراته عن الموضوع من صفحته الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً