التخطي إلى المحتوى

وزارة التضامن الاجتماعي moss.gov.eg العلاوات الخمس، نترقب معكم إعادة تفعيل الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، حيث يترقب المواطنين موقع وزارة التضامن الاجتماعي على أحر من الجمر للتأكد من صدور اسمائهم ضمن اسماء المستفدين من العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات والكشف عن قيمة الزيادة الشهرية للخمس علاوات والمبالغ المجمدة، ونعرض إليكم خطوات الاستعلام عن الخمس علاوات بالرقم القومي والرقم التأميني عبر موقع هيئة التأمنيات الاجتماعية.

وفي حال وجود أي عطل فني في موقع التأمنيات الاجتماعية يمكنك المحاولة عده مرات، حيث يعود تباطؤ تفعيل الموقع بسبب زيادة االضغط عليه من جانب اصحاب المعاشات.

وزارة التضامن الاجتماعي moss.gov.eg

  • وزارة التضامن الاجتماعي moss.gov.eg
  • استعلم عن العلاوات الخمس برقم البطاقة 
  • العلاوات الخمس أصحاب المعاشات

تسبب عطل موقع وزارة التضامن الاجتماعي للاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي والرقم التأميني، قلق لجميع أصحاب المعاشات، وأعلنت وزارة التضامن أنها تعمل على قدم وساق من أجل إعادة تفعيل رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، مشيرة إلي أن الضغط من جانب المواطنين تسبب في حدوث ضرر لسيرفر الموقع وسيتم إعادة عمله بعد قليل.

استعلم عن العلاوات الخمس برقم البطاقة 

يمكن للأصحاب المعاشات إتباع هذه الخطوات لاستعلام عن العلاوات الخمسة:

  1. الدخول إلي موقع وزارة التضامن الاجتماعي.
  2. النقر على الخدمات التأمنية.
  3. إضافة رقم بطاقتك.
  4. إضافة رقمك التأميني.
  5. النقر على استعلم.

سيظهر أمامك بالتفصيل قيمة الخمس علاوات وقيمة الزيادة الشهرية بنسبة 80% وقيمة إجمالي المبلغ المجمد.

العلاوات الخمس أصحاب المعاشات

وتجدر الإشارة إلي أنه عاني أصحاب المعاشات الخارجين من يوليو 2006 إلي يوليو 2015 عده سنوات خلال انتظارهم إقرار الخمس علاوات، حتي أقرها الرئيس السيسي بقرار جمهوري بداية العام الحالي.