التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مسلسل وطن ع وتر 220 الحلقة 13 الثالثة عشر بطولة عماد فراجين، إذ أنها جاءت تحمل الكثير من المتعة والتشويق بعد حلقة الأغاني التي عرضت في اليوم الماضي عبر شاشة قناة رؤيا الفضائية الأردنية.

وتحدث عماد فراجين في مستهل الحلقة الثانية عشر حول الأغاني ونهفات البنات معها، مثل أغنية المطربة إليسا حول (إلي بحبوني وبدعموني)، مشيرا إلى أن البنات يعيشون أي أغنية يسمعونها ويطبقونها على أنفسهم.

وعلق عماد فراجين على أغاني المطرب أدهم ال نابلس ي وكيف يؤديها وأن هذه الأغاني سبب الكثير من المشاكل الزوجية لدى العديد من الأزواج في مختلف الأماكن، ثم تم الانتقال إلى موضوع آخر جديد.

وفي مشهد آخر، كان عماد فراجين داخل مطعم وجاءت له فتاة وطلبت منه قلم، لكنه ظن أنها تغازله وتريد الحديث معه وفي اليوم التالي حينما جاء للمطعم نفسه وجدها مع خطيبها، قبل أن يصاب بصدمة كبيرة ويتشاجر مع خطيبها.

كما استعرض الجزء الآخر من الحلقة كيفية الحب في الماضي، وأن جميع الحكي الذي يتحدث فيه الشباب مع البنات في المشوار الأول لهما كذل وليس له أساس من الصحة، ثم تبدأ الحقيقة بالظهور شيئا فشيئا.

وذهب أبو الفراجين لتجسيد هذا المشهد إلى المطعم مع صديقته التي قال لها إن جده كان غني وحرامي سيارات ويجيب أم كلثوم على البيت في الأردن ثم تذهب إلى مصر، ومن هناك تربى على الموسيقى منذ الصغر.

وسألته صديقته حول أفضل وأجمل أغنية عربية بالنسبة له، فردّ عليها أنه يفضل الأغاني الأجنبية، لكنه يحب أغنية المطربة وردة، قبل أن يُشغل لها أغتية للمطرب سعدون جابر ثم رقص معها بشكل رائع في المكان الذي يتواجدون فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً