التخطي إلى المحتوى

رامز مجنون رسمي 3، مع بداية شهر رمضان المبارك 2020 بدأت القنوات التلفزيونية العربية في عرض أقوي البرامج والمسلسلات بسبب أزمة كورونا التي جعلت جميع المواطنين داخل المنازل، وفي أولي الحلقات أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ببرنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الشاب المصري رامز جلال طوال شهر رمضان المبارك، وذلك عبر قناة أم بي سي مصر.

رامز مجنون رسمي 3

كعادته كل عام يقدم الفنان المصري رامز جلال برنامج مقالب متميز، عادة ما يقع ضحيته عدد كبير من مشاهير العرب، ويستدرج رامز جلال ضحاياه هذا العام للمشاركة في برنامج تحت أسم “الحقيقة” الذي تقوم بتقديمة الاعلامية أرؤي، والسبب الأساسي وراء أختيار هذة الاعلامية هي مصدقيتها مع الفنانين.

وقد أستضاف رامز جلال في برنامج الجديد في الحلقة الأولي الفنانة غادة عادل، والتي ظهر علي وجهها علامات البكاء الشديد، أثناء قيام رامز بتنفيذ المقلب فيها، أما عن الحلقة الثانية فقد أستضاف نجم النادي الأهلي اللاعب التونسي علي معلول الذي صرخ، وطالب من رامز عدم أقتراب الحيوانات منه.

والجدير بالذكر أيضا تدور فكرة برنامج رامز جلال الجديد حول علي أستضافة البرنامج لأحد النجوم، ويتم دعوته الي أحد الامكان الراقية في دبي، وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، والتي تحمل معها لحظات رعب واثارة قوية، ما يزيد من خوفة وفزعة خاصة مع تقييد في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة، حيث يحتوي هذا الكرسي علي ساعق كهربي.

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي طوال شهر رمضان المبارك عبر قناة أم بي سي مصر، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتكون مدة الحلقة الواحدة ساعة تقريبا، أما عن عدد حلقات البرنامج فهم 30 حلقة.

ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز مجنون رسمي

تعد برامج رامز جلال من أقوي البرامج التي يتم عرضها علي قناة أم بي سي مصر، حيث بدء مشواره في المقالب منذ أكثر من 10 سنوات تقريبا، وقد تمكن في تحقيق نجاحات مبهرة في السنوات الماضية، وأصبح الملايين داخل المنازل ينتظرون شهر رمضان المبارك، من أجل معرفة نوع المقلب الجديد الذي يأتي به، حيث يتسم رامز بتنوع المقالب.

الجمهور في حالة ترقب شديدة منتظرين معرفة من هو ضيف الحلقة الثالثة من برنامج المقالب الجديد الخاص برامز جلال وهو برنامج رامز مجنون رسمي، وقد أنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء منذ دقائق قليلة تشير أن ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز هو الفنان حسن شاكوش، الذي يعد من الفناين الكبار الذي أشتهور في الفترة الاخيرة.

ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز مجنون رسمي هي الفنانة المشهورة بلقب الحصان الأسود ياسمين صبري Yasmine Sabry، التي فزعت عندما ظهر لها رامز أثناء تعرفها علي مجموعة من الصور، من بينهم الفنان محمد رمضان الذي عبرت عن حبها الشديد له.

الحلقة Episode 3 برنامج رامز مجنون رسمي

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج رامز مجنون رسمي بكاء الفنانة ياسمين صبري، وطالبت من رامز ضرورة أيقاف المقلب بالتحديد بعد تشغيل الصاعق الكهربي علي الكرسي التي كانت تجلس علية، والذي جعلها في حالة صدمة كبيرة، ولأول مرة يشاهد جمهور الحصان الاسود ياسمين صبري وهي تبكي بحرقة شديدة، خوفا من مقلب رامز جلال.

التعليقات

اترك تعليقاً